shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التعليم العالي تشيد بدور الجامعة في خدمة المجتمع 

طلاب الجامعة الإماراتية يدعمون مرضى السرطان ويرسمون البسمة في وجوههم

الأحد, 03-يناير-2016
صنعاء نيوز -
التعليم العالي تشيد بدور الجامعة في خدمة المجتمع

طلاب الجامعة الإماراتية يدعمون مرضى السرطان ويرسمون البسمة في وجوههم



أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور علي قاسم اسماعيل على أهمية اضطلاع الجامعات اليمنية بدورها في خدمة المجتمع والتفاعل مع قضاياه وتنمية روح المسؤولية الاجتماعية وقيم الخير والتعاون في أوساط طلبة الجامعات .

وأشاد وكيل وزارة التعليم العالي بدور ومساهمة الجامعة الإماراتية الدولية في هذا المجال من خلال تنظيم فعاليات وانشطة خيرية وعلمية تصقل مهارات الطلاب وتنمي فيهم روح التكافل وتغرس القيم الانسانية النبيله وتكسب الجامعة إحترام وثقة أفراد المجتمع وتعزز دورها بين مؤسسات التعليم العالي الأهلي في اليمن .

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها في المهرجان الفني الخطابي والمعرض الخيري المصاحب الذي نظمه طلاب وطالبات الجامعة الإماراتية الدولية اليوم بالتعاون مع مركز الأورام السرطانية بالمستشفى الجمهوري والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض السرطان.

وتضمنت الفعالية كلمة ترحيبية لأمين عام الجامعة الدكتور عبدالناصر الحمادي رحب فيها بالحاضرين وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الطلاب لانجاح هذه الفعالية كما تضمنت الفعالية كلمة لمدير البرنامج الوطني لمكافحة السرطان الدكتور علي الأشول أشاد فيها بدور الجامعة المتميز والمشرق في إقامة ودعم الفعاليات الخيرية والتوعوية.

ونوه لأهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والاهتمام بشريحه واسعه من المصابين بأمراض السرطان ورسم البسمة في وجوههم وتخفيف آلامهم ومعاناتهم .

فيما شمل الحفل الفني الخطابي عدد من الفقرات الهادفة وكان طلاب الجامعة قد قدموا عرض تعريفي عن أنواع السرطان ومسبباتة وطرق الكشف عنه.

وقام وكيل وزارة التعليم العالي وأمين عام الجامعة والظيوف بافتتاح معرض المنتجات الخيرية المتنوعة الذي سيذهب ريعها لدعم الأطفال في مركز السرطان بالمستشفى الجمهوري كما تخللت الفعالية العديد من الأنشطة المعبرة والفقرات الترفيهية والمسرحية وتوزيع البرشورات والمطويات التي توضح خطر مرض السرطان وكذلك زيارة مركز الأورام السرطانية بالمستشفى الجمهوري وتوزيع الهدايا على الأطفال المصابين بالسرطان التي تساهم في رفع معنوياتهم وتقديم الدعم لهم.

وحضر الفعالية الدكتور عدنان الصنوي مدير البرامج بمجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي ورداد الحزمي مدير دائرة الخدمات في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وصلاح الفقيه مسؤول الانشطة والفعاليات في مؤسسة مكافحة السرطان كما شهدت الفعالية مشاركة فاعلة وحضور كبيرين لمنتسبي الجامعة وأولياء أمور الطلاب وعددا من الشخصيات الإجتماعية ورجال الأعمال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)