shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -      قام وفد من مؤسسة الرفقاء التنموية الخيرية يومنا هذا الاحد بزيارة تفقدية لأنشطة مشروع سقيا في محافظتي لحج والضالع

الإثنين, 04-يناير-2016
صنعاء نيوز -
قام وفد من مؤسسة الرفقاء التنموية الخيرية يومنا هذا الاحد بزيارة تفقدية لأنشطة مشروع سقيا في محافظتي لحج والضالع والذي يتم تنفيذه بدعم من الهلال الاحمر القطري ومشروع حفر وترميم الابار الذي يتم تنفيذه بدعم من مؤسسة ايثار التنموية الخيرية .

وخلال الزيارة التفقدية اكد الدكتور / مراد الداعري رئيس مؤسسة الرفقاء التنموية الخيرية ان المشاريع تستهدف الناس الاكثر احتياجاً للمياه خاصة في المناطق الريفية بمحافظتي لحج والضالع في ضل الظروف التي تمر بها البلاد وحالة التدهور المعيشي والانساني التي تعيشها هذه المحافظات .

واوضح الداعري الى ان المؤسسة ستعمل خلال الفترة القادمة على توسيع مشاريعها في مجال حفر وترميم الابار التي تحتاج الى صيانة وتوزيع المياه والتي من الممكن ان تساعد الناس الى حد ما في تجاوز ولو بعض من المعاناة ، واضاف ان المؤسسة ستقوم على تنفيذ بعض المشاريع الاجتماعية والخيرية خلال عام 2016م .

واشار الاستاذ / علي محسن الداعري مدير المشروع في المؤسسة الى ان المؤسسة استهدفت اكثر من 7800 مواطن وعملت على حفر 11 بئراً وترميم وصيانة 50 بئر اخرى في محافظتي لحج والضالع خلال الستة الاشهر الماضية ، موضحاً ان المشروع سيستمر لمدة عام والذي من الممكن ان يستفيد منه الكثير من سكان المحافظتين .

واستطرد الداعري بالقول ان مشاريع المياه تعد اهم متطلب خدمي ممكن نقدمه او نساهم فيه للمواطنين في هذه المرحلة خاصة في ضل تعطل كافة المشاريع الخدماتية في محافظتي لحج والضالع الا ان المياه تضل هي الركيزة الاساسية لعصب الحياة في المجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)