shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت مؤسسة سما اليمن التنموية يوم أمس في محافظتي صنعاء وعمران  مشروع كسوة الشتاء بدعم من الهلال الاحمر القطري

الثلاثاء, 05-يناير-2016
صنعاء نيوز/صنعاء/يحيى البعيثي -
نفذت مؤسسة سما اليمن التنموية يوم أمس في محافظتي صنعاء وعمران مشروع كسوة الشتاء بدعم من الهلال الاحمر القطري حيث استهدف هذا المشروع عدد ( 900 ) أسرة نازحة وزعت لهم ملابس شتوية متكاملة وتحتوي على ( بطانيات – جواكت– قفازات – شرابات - جزمات).

وأكدت الاخت / نوال الفضلي رئيس مؤسسة سما اليمن التنموية بان هذا المشروع ضمن المشاريع الاغاثية التي تنفذها المؤسسة في أغلب مناطق ومحافظات اليمن من أجل التخفيف من معاناة النازحين.

ودعت الفضلي الى أهمية العمل الجاد من قبل كل المنظمات والهيئات وبصورة عاجلة وسريعة لمساعدة النازحين وتوفير الاحتياجات الضرورية لهم خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

مثمنه جهود كل أفراد فريق العمل الذي قام بعملية التوزيع رغم الصعوبات والمخاطر التي واجهت عملهم نتيجة الظروف والتوترات التي تعيشها تلك المحافظات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)