shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



الأحد, 08-أغسطس-2010
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -

مؤسسة الواحة الخيرية تدشن مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية في عدد من المحافظات اليمنية

دشنت اليوم مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية.
وأوضح الأخ/محمد اليمني رئيس مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه تم يوم أمس الموافق الـ27من شهر شعبان 1431هـ 2010م تدشين مشروع الحقيبة الرمضانية في الأمانة ومختلف المحافظات، شاملة أهم الأصناف الغذائية من القمح والسكر و الأرز والتمر الزيت والحليب , تستفيد منها أكثر من عشر محافظات بدعم من فاعلي خير من دولة قطر الشقيقة بواسطة جمعية قطر الخيرية، بإجمالي خمسة عشر ألف حقيبة والمتوقع زيادتها إلى عشرين ألف حقيبة غذائية..
وأشار الأخ رئيس مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية إلى أن مؤسسة الواحة قامت بتدشين عملية توزيع الحقائب الغذائية قبيل رمضان بأيام حتى يتسنى وصولها للفقير في أول أيام رمضان, علماً بان أصناف الحقيبة الغذائية تتفاوت بتفاوت عدد أفراد الأسرة.
وأضاف اليمني أن مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية يأتي ضمن المشاريع الرمضانية التي تنفذها المؤسسة كإفطار الصائم وكسوة العيد وغيرها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)