shopify site analytics
مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" - الإعدام بحق مدانَين بجريمة قتل واختطاف بصنعاء - ضبط المتهم بقتل الطفل صابر حسان بمنطقة الحثيلي - تحركات عسكرية مشبوهة في جزيرة سقطرى - اصابة ناقلة نفط كانت متجهة الى دولة اسرائيل - لماذا رفضت السعودية مقترح العليمي بتعيين معين - لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مصدر أمني بمحافظتي مأرب والجوف عن قيام المدعو هاشم الأحمر بتوزيع أوراق مالية سعودية مزيفة للمرتزقة بالمحافظتين.

الأربعاء, 06-يناير-2016
صنعاء نيوز -
كشف مصدر أمني بمحافظتي مأرب والجوف عن قيام المدعو هاشم الأحمر بتوزيع أوراق مالية سعودية مزيفة للمرتزقة بالمحافظتين.
وأكد المصدر ان الأحمر استلم مبلغ 30 مليون ريال سعودي، مقابل دخوله صنعاء، قادماً من الجوف ، داعما العدوان السعودي لاحتلال العاصمة , ما يخالف بذلك الشطط حرص والده المرحوم عبد الله بن حسين الذي عاش مدافعا عن اليمن والجمهورية رافضا لأي تدخل في اليمن ولو كانت المملكة .
وبين المصدر ان هاشم الأحمر المسئول عن توزيع المبالغ المالية للمرتزقة والتي تصرف للمشايخ ولميليشيات الأخوان التي تقاتل الى جانب قوات تحالف العدوان في مارب والجوف حيث وصلت بعض هذه النقود الى العاصمة صنعاء وتم سحب بعضها بعد اكتشاف تداولها من مواطنين القادمين من مأرب والجوف.
وبين المصدر انحصار العملات المزورة في محافظتي الجوف ومارب فقط التي تصرف من خلال المدعو الأحمر.
يذكر أن هاشم الاحمر فر جريحاً من الجوف الى السعودية بعد ان فشل في التقدم الى صنعاء بعدما قاد مع حزب الاصلاح حملة في صحف ومواقع الاخوان يتهم فيها الشيخ محمد بن ناجي الشايف بالفشل في السيطرة على الجوف لصالح العدوان السعودي.
فيما كشفت مصادر أخرى في حزب الرئيس صالح أن الشايف في مهمة رسمية بتكليف من الرئيس السابق وعلى ان يظهر في مقابلات صحفية يهاجم فيها حزب صالح والرئيس صالح نفسه من اجل إقناع المملكة بإنه قد انشق عن جناح الرئيس صالح, وأن
هاشم الاحمر فر مع عدد من أخوانه عام 2014خوفا من الحوثيين عدى صادق النجل الأكبر للأحمر وكذا أخاه الأخر نائب رئيس مجلس النواب اليمني حمير الأحمر وهما الوحيدان اللذان لا يزالا يقطنان في العاصمة صنعاء بقناعتهم متحفظين في مسألة أدانة العدوان السعودي فلم يعلنا تأييدهما او رفضهما للعدوان حتى اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)