shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عدن : أسامة عبدالاله سلام

الخميس, 07-يناير-2016
صنعاء نيوز/عدن : أسامة عبدالاله سلام -
نظم الاتحاد العام لشباب اليمن فرع عدن بالتعاون مع مؤسسة لإجلك التنموية دورة تدريبية بعنوان ( كيف أنطلق بذاتي ) من 5 ـ 6 يناير 2016م قدمها المدرب إبراهيم العسكري رئيس مؤسسة لأجلك التنموية.
وقد حضر هذه الدورة أكثر من 35 شاب وشابة من محافظة عدن وقد ألقى المدرب إبراهيم العسكري عدة محاور رئيسية كان من أهمها إدارة الذات والفرق بين الذات والنفس وكيفية التغيير وكيفية الوصول للهدف المنشود وآلية التغلب على العوائق التي تواجه الشخص الناجح الذي يسعى للتغيير وغيرهم من المحاور .
ختاماً قامت الأستاذة نبيهه العامري رئيسة الاتحاد العام لشباب اليمن فرع عدن بتوزيع شهادات المشاركة للمتدربين ، كما أنه تم تكريم المدرب أ / إبراهيم العسكري نظير إقامته لهذه الدورة المفيدة والناجحة بإذن الله تعالى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)