shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خسائر فادحة وحرائق هائلة، أحدثتها الغارات السعودية التي وقعت، امس، بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

الخميس, 07-يناير-2016
صنعاء نيوز -


خسائر فادحة وحرائق هائلة، أحدثتها الغارات السعودية التي وقعت، امس، بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وقال مصدر أمني لوكالة "خبر": "إن طيران تحالف العدوان، شن 6 غارات استهدفت هناجر مصنع ديكو التابع لعلي درهم في مديرية المراوعة، وهناجر في الكيلو 4 بشارع صنعاء وسط المدينة تابعة لتجار".

رصد - تدمير سعودي منظم للمصانع بنية القطاع الصناعي في اليمن (صور)

وأشار إلى أن "الهناجر التي تم استهدافها بالمدينة، هي: هنجر للتاجر المقبلي، قطع غيار سيارات، وهنجر مواد غذائية، وثالث يحتوي على معمل لصناعة الشباك الحديدية، ورابع تابع لمصنع صلاح الدين يحوي أدوات منزلية بلاستيكية".

وأضاف، أن الغارات التي استهدفت هناجر "ديكو" بالمراوعة دمرت مواد الخام للمصنع وبعض الآلات.

وبحسب المصدر، فإن النيران استمرت في الاشتعال لساعات في الهناجر المستهدفة، ما استدعى خروج مطافي الحريق التابعة للأمن، وشركة كمران، وشركة إخوان ثابت، ومصنع السنابل التابع لهائل سعيد، مشيراً إلى أنه "بعد جهود مضنية تم إخماد الحريق صباح اليوم الأربعاء.

وطبقاً للمصدر، فإن الخسائر المادية تُقدر بالمليارات ولم يبلّغ مالكوها - حتى الآن - عن حجم تلك الخسائر؛ لكن لم ترد معلومات بشأن الضحايا البشرية، جراء القصف الجوي.

وكانت نفذت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، في وقت متأخر من مساء الاثنين 4 يناير/كانون الثاني 2016، غارات على محافظة الحديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)