shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي ابتداء من يوم السبت الموافق 9 / 1 / 2016م

الجمعة, 08-يناير-2016
صنعاء نيوز -


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي ابتداء من يوم السبت الموافق 9 / 1 / 2016م ولمدة شهر من تاريخ نشر الاعلان.

ودعت أساتذة الجامعات الحكومية الذين تنطبق عليهم الشروط القانونية الراغبين في الترشح لعضوية المجلس تقديم طلباتهم ووثائقهم باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على العنوان التالي " مركز تقنية معلومات التعليم العالي الكائن بشارع الجزائر- رقم الهاتف (01443160 ) أو ارسالها على البريد الإلكتروني: [email protected]".

وتتمثل أهم الشروط المطلوبة في المتقدمين للمنافسة أن يكون يمني الجنسية وحاصلاً على درجة ( أستاذ) بالإضافة إلى اجادة اللغة الانجليزية واجادة التعامل مع الحاسوب وأن يكون لديه خبره عملية سابقة في المجال الأكاديمي والإداري.

وأوضحت وزارة التعليم العالي في الاعلان الصادر عنها بهذا الشأن أن مدة التعيين في المجلس أربع سنوات قابلة للتجديد لمرة واحدة .

ونبهت الوزارة إلى أنه يحضر حضراً مطلقاً أن يكون أيً من أعضاء المجلس مالكاً أو مساهماً أو رئيساً أو له منفعة في أي مؤسسة من مؤسسات التعليم العالي بصورة مباشرة أو غير مباشرة طيلة مدة عضويته في المجلس وأشارت إلى أن هذا الشرط يسري على أزواجهم وأبنائهم وأقاربهم من الدرجة الثانية وأن على كل عضو من أعضاء المجلس تقديم اقرار خطي بذلك قبل مباشرته لمهامه يتعهد فيه بإبلاغ المجلس عن أي منفعة من ذلك القبيل تنشأ خلال تلك المدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)