shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دحرت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، محاولات تسلل نفذها مجاميع من الموالين للتحالف السعودي في جبل "هيلان"

الجمعة, 08-يناير-2016
صنعاء نيوز -
دحرت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، محاولات تسلل نفذها مجاميع من الموالين للتحالف السعودي في جبل "هيلان" ومنطقة "وجه الجبل" غرب مفرق الجوف بمأرب (شرق اليمن)، في الوقت الذي شنت فيه طائرات العدوان عشرات الغارات على مناطق متفرقة.

وقال مراسل وكالة "خبر"، إن مجاميع موالية للسعودية حاولت التسلل إلى جبل هيلان الاستراتيجي، وتصدت لها قوات الجيش واللجان الشعبية المرابطة في المنطقة، ودارت اشتباكات أسفرت عن تدمير طقم وسقوط قتلى وجرحى. مضيفاً، أن محاولة بالتزامن نفذها الموالون للسعودية للتسلل باتجاه منطقة "وجه الجبل" الواقعة إلى الغرب من مفرق الجوف – مأرب.

وأضاف ، أنه تم تدمير مدرعة، وسط معلومات عن سقوط قتلى وجرحى بين المهاجمين.

إلى ذلك شنت طائرات العدوان السعودي عشرات الغارات على مناطق متفرقة في جبل "هيلان" ومفرق الجوف، ووجه الجبل، وتباب كوفل ومنطقة الملح.

وسقط قتلى وجرحى من طرفي القتال في المواجهات التي نشبت، الخميس 7 يناير/ كانون الثاني 2016م، بمناطق حدودية بين مأرب ونهم.

وكان طيران العدوان نفذ أكثر من عشر غارات على منطقة "نهم"، كما استهدف معسكر الصمع بأرحب بعدد من الغارات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)