shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
قالت إنصاف حيدر زوجة رائف بدوي، المدون السجين في المملكة العربية السعودية إنها لم تعد تسمع عن زوجها شيئا. وفي مقابلة مع DW

الجمعة, 08-يناير-2016
صنعاء نيوز -


قالت إنصاف حيدر زوجة رائف بدوي، المدون السجين في المملكة العربية السعودية إنها لم تعد تسمع عن زوجها شيئا. وفي مقابلة مع DW بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتلقي بدوي الدفعة الأولى من عقوبة الجلد العلني قالت إنصاف حيدر "منذ أن تم نقله إلى سجن آخر والاتصالات بيني وبينه مقطوعة تماما".

وعن الحالة الصحية الراهنة لزوجها قالت حيدر: "قبل يوم واحد من نقله إلى سجنه الجديد، علمت أن رائف بدأ في إضراب عن الطعام. لقد أكدت مرارا وتكرارا أن حالته الصحية سيئة جدا، سواء من الناحية الجسدية أو النفسية. والآن لا يوجد أي اتصال بيننا منذ ثلاثة أسابيع وأظن أن حالته الصحية سيئة. ومع ذلك، آمل كثيرا أن تكون حالته مستقرة".

وعندما سئلت عن رد فعل رائف بدوي على التقديرات الدولية التي منحت له، قالت إنصاف حيدر: "من المؤكد أن ذلك له أهمية كبيرة بالنسبة لرائف، من الناحية النفسية أيضا. إنه حافز معنوي له أن يعرف أن لديه الكثير من الدعم وأنه ليس وحده. وهذا يعطيه الأمل في أن كل الناس تقف إلى جواره وتطالب بحريته".

لابد من استمرار الضغط من قبل الرأي العام والجهود الدبلوماسية، تقول حيدر، مضيفة: "أرجو من الحكومات بذل المزيد من أجل حرية رائف، المزيد من الجهد كي يتمكن من أن يكون معنا في كندا.

أشكر الجميع على دعمهم، ووقفاتهم الاحتجاجية الأسبوعية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم للإفراج عن رائف. أرجوكم لا تتوقفوا لأن دعمكم يعطينا الأمل والشجاعة على الاستمرار".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)