shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 11-يناير-2016
صنعاء نيوز -
بحضور 30 مبادرة شبابية
عزم للتنمية تدشن برامجها للعام 2016

دشنت مؤسسة عزم للتنمية أمس البرنامج التدريبي (احترافية الإدارة والتسويق للمبادرات الشبابية) بحضور أكثر من (70) مشارك ومشاركة من أكثر من(30) مبادرة شبابية عاملة في أمانة العاصمة صنعاء..
وفي حفل الافتتاح الذي حضره البروفسور/ عبدالعزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية وخبير التنمية والاقتصاد والاستاذ/ مجيب الفاتش مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة والاستاذ/ كريم الحسوسة مدير عام المبادرات المجتمعية بالأمانة ..
أشاد البروفسور الترب بأهمية العمل والتفاعل ومواجهة التحديات والصعاب وأن الشباب هم عماد الأمة وسر نهضتها .. كما تحدث الاخ الفاتش عن المبادرات المجتمعية ودورها الرائد في المجتمع اليمني خاصة .. وقال الأخ/ عبدالرحمن المعلمي رئيس المؤسسة أن هذا البرنامج التدريبي يأتي في إطار تدشين برامج وأنشطة المؤسسة ويهدف إلى تأهيل المبادرات الشبابية في مجالات الإدارة والتسويق ..
وأضاف المعلمي أن مثل هذه البرامج تعمل على تأهيل وتطوير أداء المبادرات الشبابية بما يساهم في تنمية المجتمع من خلال أفكار ومشاريع يتم تنفيذها من قبل الشباب الذي يمثل ركيزة أساسية في المجتمع.
ويوكد رئيس المؤسسة أن عزم للتنمية وضعت تطوير وتأهيل الشباب والمبادرات ضمن أولويات عملها للعام 2016 لتسطيع هذه الفئات العمل وفق رؤية منهجية صحيحة تسهم في بناء وتطوير المجتمع..
.. حضر الافتتاح مجلس شباب أمانة العاصمة ..
وقدم برامج الدورة مدربين متميزين في مجال الإدارة والتسويق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)