shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 12-يناير-2016
صنعاء نيوز -
قُتل مدير عام محطات تعبئة الغاز المنزلي بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، اليوم الثلاثاء، برصاص مسلحين قبليين جراء تبادل إطلاق نار عقب وقوع حادث مروري.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن مدير عام محطات تعبئة الغاز المنزلي محسن الفجيحي، من أبناء قبيلة "آل فجيح عبيدة"، قتل برصاص مسلحين قبليين من "آل جناح مراد"، عقب وقوع حادث مروري، وسط المدينة عاصمة المحافظة.

وأشار إلى أن "الواقعة حدثت نتيجة سوء تفاهم بين الطرفين بعد الحادث المروري. وتبادل الطرفان إطلاق النار، ما أدّى إلى مقتل المدير العام "الفجيحي".

وأضاف، أن وساطة قبلية تدخلت في الحادثة بقيادة الشيخ غالب الأجدع، أحد وجهاء قبيلة مراد، وهو من أقارب الجناة، حيث أرسل 15 قطعة سلاح "كلاشنكوف" وسيارة كتحكيم لقبائل "آل عقار فجيح"، بما تسبب به أبناء "آل جناح مراد".

وبين المصدر، أن قبيلة المجني عليه – المدير العام – قبلت التحكيم ووضعت مهلة 8 أيام كهدنة وصلح ليجري كشف ملابسات الحادث وسط استنفار أمني في المنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)