shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض مسؤول في الحكومة اليمنية لمحاولة إغتيال من عناصر مسلحة أدت إلى إصابته بجروح بليغة بمحافظة أبين جنوب البلاد . بحسب ما أفادت مصادر محلية الثلاثاء .

الثلاثاء, 10-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


تعرض مسؤول في الحكومة اليمنية لمحاولة إغتيال من عناصر مسلحة أدت إلى إصابته بجروح بليغة بمحافظة أبين جنوب البلاد . بحسب ما أفادت مصادر محلية الثلاثاء .

و قالت المصادر لـ " صنعاء نيوز" إن مسلحين مجهولين فتحوا النار ظهر اليوم على حيدره الشدادي مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة أبين أثناء مروره بسيارته مع أحد مرافقيه بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة ، ما أدى إلى إصابتهما بجراح خطرة نقلا على إثرها إلى أحد مشافي مدينة عدن ، فيما لاذ المسلحون بالفرار .

و أدى إطلاق النار إلى تهشيم زجاج السيارة وثقب في خزان الوقود .

و كان لقي ثلاثة من أفراد شرطة النجدة اليمنية مصرعهم و أصيب آخرين الخميس الماضي في هجوم نفذه مسلحون على دورية أمنية تابعة لهم وسط مدينة زنجبار .

وقبلها بأيام قام مجهولون بإلقاء قنبلة بالقرب من مقر إدارة الأمن ، كما نجا مدير مديرية المحفد يسلم العنبوري من محاولة اغتيال اتهم فيها مدير أمن المحافظة مجموعة مسلحة تنتمي إلى " العناصر التخريبية الخارجة على النظام والقانون" بالوقوف ورائها ، حيث أدى ذلك إلى مقتل احد المهاجمين وإصابة آخر فيما أصيب اثنين من مرافقي مدير مديرية المحفد .

و يتهم اليمن " تنظيم القاعدة " بالوقوف وراء مثل هذه الحوادث

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)