shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناشدت مجموعة "نيو ايجيبت" الجالية المسلمة في نيويورك التدخل السريع لأنهاء احتلال الاخوان المسلمين للمساجد في الولايات المتحدة الامريكية.

الخميس, 14-يناير-2016
صنعاء نيوز -

ناشدت مجموعة "نيو ايجيبت" الجالية المسلمة في نيويورك التدخل السريع لأنهاء احتلال الاخوان المسلمين للمساجد في الولايات المتحدة الامريكية.
وأضافت المجموعة في بيان اليوم الاربعاء، أن الايام السابقة شهدت العديد من تجاوزات شيوخ الاخوان وإصرارهم الشديد علي الإساءة للدين الاسلامي الحنيف، والوقوف علي المنابر لبث رسائل الكراهية و الحث علي العنف بدلا من رسائل السلام و سماحه الاسلام.
كما أعلنت المجموعة عن استياءها بتحكم شيوخ الفتنه في المنابر تحت مرأي و مسمع العديد من رموز الجالية بالولايات المتحدة، و في ظل صمت شديد من جانب الازهر وأدارته، وطالبنا مرارا و تكرارا بأهمية وجود دور ( حقيقي ) للأزهر الشريف في الخارج، نظرا لانتشار الفكر المتطرف للإخوان بشراسه في الخارج بصفه عامه وفي الولايات المتحدة بصفه خاصه.
وطالبت مجموعة نيو ايجبت أبناء الجالية بإنشاء مركز او نادي أو أي كيان حقيقي تحت أي مسمي ليكون نوه لنشر الفكر المعتدل بدلا من الفكر المتطرف الذي يسيطر على المساجد هناك .
تتقدم مجموعه نيو ايجيبت باعتذار للأخوة والاصدقاء المسيحيين و الذين تم التجاوز معهم داخل مسجد الايمان بنيويورك، مشيرا الي أن أمام المسجد يطرح فكر الاخوان و ليس الفكر الاسلامي المعتدل كما قدمت المجموعة ايضا الاعتذار للجالية الاسلامية و أكدت ان قيام امام الجامع بالاستناد الي احاديث ضعيفة و احداث مشكوك فيها اثناء الحدث إنما تحمل اهانه للمسلمين اكثر . هذا وقد حملت المجموعة الجميع مسئوليه أبنائنا في الخارج و خطر وجود هؤلاء الائمه علي المنابر في جوامع الاخوان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)