shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى، أن النضال بكافة أشكاله ضد الاحتلال الإسرائيلي مستمر حتى دحره،

الخميس, 14-يناير-2016
صنعاء نيوز -

أكدت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى، أن النضال بكافة أشكاله ضد الاحتلال الإسرائيلي مستمر حتى دحره، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مضيفة: " القدس قاب قوسين أو أدنى".


جاءت التصريحات خلال مشاركة وفد قيادة الجبهة بالوسطى في ندوة بعنوان " الثورة الفلسطينية نصف قرن من النضال" ، نظمتها دائرة الشباب الفلسطيني باللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات.


قال محمد أبو سلطان، ممثل الجبهة باللجنة الشعبية للاجئين: " مر نصف قرن ونيف على النضال ضد الاحتلال، وما زال شعبنا يعاني من ممارساته القمعية بحقه"، منوهاً أن الاحتلال يرتكب مجازر بحق الشعب الفلسطيني كل يوم"، لافتاً إلى أن الثورة الفلسطينية حملت بين حناياها الكثير من صور نضالات شعبنا برمته.


و أضاف بو سلطان أن الهبة الشعبية بالضفة الغربية دليل قاطع على استمرار النضال، وأنها اندلعت بسبب جرائم الاحتلال وممارساته التعسفية بحق شعبنا وقيادته، مؤكداً ديمومية النضال ضد اخر احتلال على الأرض حتى نيل الحرية وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)