shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد اطلاعة على وثائق مخالفات بالحديدة..

الرقابة والمحاسبة يحمل هيئة الأراضي أي اضرار بأراضي الدولة

الخميس, 14-يناير-2016
صنعاء نيوز/وائل شرحة -
بعد اطلاعة على وثائق مخالفات بالحديدة..

الرقابة والمحاسبة يحمل هيئة الأراضي أي اضرار بأراضي الدولة



حذر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وفروعها بعموم محافظات الجمهورية من التوغل في التصرف بأراضي الدولة تسجيلها بأسم الغير في السجل العقاري بعيدا ومخالفا للوائح والقوانين.. مشددا على ضرورة ووقف إجراءات التصرف في أراضي وعقارات الدولة.

وحمل الجهاز المركزي، في مذكرة رسمية حصلت "صنعاء نيوز" على نسخة منها، وجها للهيئة ومكاتبها بالمحافظات المسؤولية القانونية في أي اضرار لحقة أو ستلحق بمصلحة الدولة وممتلكاتها.

وجاءت توجيهات الجهاز بعد ان اطلع على عدد من الوثائق الصادرة من فرع هيئة الأراضي بالحديدة تبين العديد من المخالفات والتصرفات غير القانونية في حق أراضي وعقارات الدولة منها بحسب مذكرة الجهاز المركزي" اصدار عدد من عقود التعويضات العينية بمساحات كبيرة بالمخالفة لأحكام القانون رقم "21" لسنة 1995م بشأن اراضي وعقارات الدولة ولا ئحته التنفيذية والقانون رقم "1" لسنة 1995م بشأن الاستملاك للمنفعة العامة".

وأكد الجهاز احتفاظة بحقة القانوني بمراجعة كافة التصرفات والإجراءات الصادر بشان أراضي وعقارات الدولة في كافة فروع الهيئة وفقا لقانون الجهاز رقم "32" لسنة 1992م ولا ئحته التنفيذية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)