shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي شخص مصرعه " دهسا " وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في نزاع على أراضي بين مشروعين سكنيين بمحافظة الحديدة اليمنية شرقي البلاد ، و قالت مصادر محلية إن المواطن مطهر عبده حسن النويرة ، يعمل في مشروع النويرة السكني ، من اهالي محافظة المحويت ، لقي حتفه مساء أمس دهسا بالسيارة ، فيما جرح ثلاثة آخرين على يد صاحب مشروع المشقني السكني في منطقة جنوب شرق المطار بالحديدة .

الثلاثاء, 10-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


لقي شخص مصرعه " دهسا " وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في نزاع على أراضي بين مشروعين سكنيين بمحافظة الحديدة اليمنية شرقي البلاد ، و قالت مصادر محلية إن المواطن مطهر عبده حسن النويرة ، يعمل في مشروع النويرة السكني ، من اهالي محافظة المحويت ، لقي حتفه مساء أمس دهسا بالسيارة ، فيما جرح ثلاثة آخرين على يد صاحب مشروع المشقني السكني في منطقة جنوب شرق المطار بالحديدة .

و قال شهود عيان إن مالك مشروع المشقني قام ببناء غرفة على الأرض المتنازع عليها مع مشروع النويرة منذ صباح امس وبعد العصر استكمل العمل وعندما علم النويرة بذلك احضر عدد من الاشخاص وقام بتكسير الغرفة واثناء التكسير وصل المشقني بسيارته الصالون واتجه بين أصحاب النويرة المنتشرين بالأرض فدهس أربعة منهم القتيل الذي عاد لدهسه من جديد حتى فارق الحياة - حسب روايات أمنية - وقد تم وضع المشقني تحت الحجز في البحث الجنائي لاستكمال التحقيقات مع السيارة الصالون .

وبحسب المصادر ، فقد أودعت جثة القتيل في ثلاجة مستشفى العلفي مصحوبة بمذكرة من ادارة البحث الجنائي للتحفظ على الجثة حتى وصول الطبيب الشرعي فيما الجرحى نقلوا الى مستشفى الرشيد وإصابة احدهم خطيرة .

وما يزال التوتر قائم في المنطقة .

إلى ذلك قامت قبائل المحويت من ال النويرة بمحاصرة الأرض منذ مساء امس ويصل عددهم الى اكثر من خمسمائة مسلح وقاموا صباح اليوم بالاعتداء على محامي المشقني عبد الناصر حسب بلاغه اليوم للبحث الجنائي وقال انهم اعتدوا عليه بالضرب وأشهروا عليه السلاح ، وكادوا يقتلوه لولا تدخل مندوبي البحث الجنائي الذين تحركوا لمشاهدة مسرح الجريمة وكان مرافقا لهم .وفقا لبلاغه .

الجدير بالذكر ان كلا من المشقني والنويرة يمتلكان مشاريع بيع ارضي سكنية ترابية ومتجاورين بالأرض وتم الخلاف على الارض والقضية منضورة أمام القضاء .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
محمد (ضيف)
08-01-2011
وكيل محافظة الحديدة يحضر جلسة محاكمة المشقني بتاريخ 5/1/2011م مبروك للقاتل وقوف مسئول كبير علناً معه. الله اكبر على المصالح فقط له 15% تقريباً لكل ما يستلمه من قيمة الأراضي بالحديدة ..... مسكين الضحيه ولا حول ولا قوة إلا بالله


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)