shopify site analytics
مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
سقط العشرات في صفوف المقاتلين الموالين للتحالف بقيادة السعودية بين قتيل وجريح جراء قصف جوي استهدف تجمعاً لهم عن طريق الخطاء في الضالع وسط اليمن،

الأحد, 17-يناير-2016
صنعاء نيوز -



سقط العشرات في صفوف المقاتلين الموالين للتحالف بقيادة السعودية بين قتيل وجريح جراء قصف جوي استهدف تجمعاً لهم عن طريق الخطاء في الضالع وسط اليمن، منتصف ليل اليوم، وفق إفادة مصدر محلي.

وقال المصدر لوكالة "خبر"، إن غارات شنتها طائرات سعودية – عن طريق الخطأ – إن العشرات من حلفاء السعودية سقطوا بين قتيل وجريح جراء استهداف جوي لتجمع للمسلحين والآليات في قرية المعصر الواقعة على الطريق المؤدي إلى منطقة ناصة، التي شهدت مواجهات عنيفة في وقت سابق الجمعة، أمس الأول.

وتكررت حالة استهداف الطيران السعودي لمجاميع موالية للرياض على الأرض، كان آخرها قصف تجمع لـ"المرتزقة" في جبل صبر بتعز، خلف نحو 150 قتيلاً ومصاباً.

وتصدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، الجمعة، محاولة تسلل لموالين للسعودية، باتجاه جبل ناصه، الواقع بين قعطبة ودمت". وقال مسؤول أمني لـ"خبر"، إن قوات الجيش واللجان أفشلت محاولة تسلل المسلحين الموالين للتحالف السعودي، مؤكداً أن الطرفين استخدما، خلال مواجهات الجمعة، الصواريخ وقذائف المدفعية.

وشهدت مناطق في مريس، خلال الأيام الماضية، مواجهات خلفت قتلى وجرحى من الطرفين، وسط تمركز كل طرف في مناطق محددة، دون إحراز أي تقدم يُذكر، طوال الأسبوع المنصرم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)