shopify site analytics
رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شنت مقاتلات العدوان السعودي صباح اليوم غارات على العاصمة صنعاء -عقب قصف صاروخي محكم على مقر قيادة قوات التحالف السعودي بمأرب-

الأحد, 17-يناير-2016
صنعاء نيوز -



شنت مقاتلات العدوان السعودي صباح اليوم غارات على العاصمة صنعاء -عقب قصف صاروخي محكم على مقر قيادة قوات التحالف السعودي بمأرب- بعد ساعات من غارات ليلية عنيفة مساء السبت على مناطق متفرقة من العاصمة.

وشنت المقاتلات غارات في الساعات الأولى من صباح الأحد على تبة التلفزيون وقصفت مصنع الراعبي في ذهبان عند المدخل الشمالي الغربي للعاصمة. بالاضافة إلى غارات استهدفت مجمع الرشيد الصناعي في مديرية بني مطر التابعة لمحافظة صنعاء.

وجاء التحليق والقصف الجوي بعد وقت قصير من قصف بصاروخ باليستي نوع توشكا نفذه الجيش اليمني على مقر قيادة قوات الغزو والتحالف السعودي في معسكر بيرق بمأرب خلف خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والتجهيزات العسكرية المتطورة.

وقال لوكالة خبر مصدر عسكري ميداني إن القوات الغازية تلقت ضربة كبيرة وموجعة بالقصف الصاروخي الذي دمر منصة إطلاق صواريخ وغرفة عمليات عسكرية متنقلة مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات وبين القتلى قائد سعودي كبير كان وصل نهار اليوم السابق مباشرة رفقة تعزيزات ومعدات عسكرية متطورة.

وكانت مقاتلات العدوان شنت غارات ليلية عنيفة على العاصمة مساء السبت. وقال مصدر امني لوكالة خبر، ان قصفا جويا استهدف بغارتين منطقة صرف شمال العاصمة صنعاء.

وطال القصف تبة الامن السياسي بحي شملان ومعسكر الصباحة ومقر جماعة انصار الله بالقرب من الكلية الحربية.

وكانت دمرت مقاتلات العدوان السبت 16 يناير مصنعاً للأودية، جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكر مسؤول محلي لوكالة "خبر"، أن غارات شنتها مقاتلات التحالف السعودي، يوم السبت 16 يناير استهدفت مصنعاً للأدوية يتبع رجل الأعمال اسماعيل أحمد الميتمي، يقع في منطقة "ضبر خيرة" التابعة لمديرية سنحان بمحافظة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)