shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
هز انفجار عنيف، مساء اليوم، مديرية التواهي بمدينة عدن، جنوب اليمن، التي تسيطر عليها قوات ما يعرف بـ"التحالف" الذي تقوده السعودية

الأحد, 17-يناير-2016
صنعاء نيوز -



هز انفجار عنيف، مساء اليوم، مديرية التواهي بمدينة عدن، جنوب اليمن، التي تسيطر عليها قوات ما يعرف بـ"التحالف" الذي تقوده السعودية ومجاميع من الموالين لهادي.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن الانفجار ناجم عن سيارة ملغومة استهدفت منزل مدير أمن محافظة عدن شلال شائع، المعين من قبل هادي مؤخراً.

وأضاف المصدر، أن المعلومات تشير إلى سقوط ضحايا، دون أن يذكر مزيداً من التفاصيل.

وتشهد محافظة عدن أوضاعاً أمنية متدهورة منذ انسحاب قوات الجيش واللجان الشعبية منها في يوليو من العام الماضي، ودخول قوات ما يعرف بالتحالف السعودي، والموالين لهادي، وهو ما مهد الطريق أمام الجماعات المتشددة "القاعدة وداعش" لبسط سيطرتها على أجزاء واسعة من عدن والمحافظات الجنوبية.

ونجا محافظا عدن ولحج ومدير أمن عدن من هجوم بسيارة ملغومة مطلع يناير الجاري، استهدف موكباً لهم في منطقة إنما، وأسفر عن مقتل اثنين من مرافقي المحافظ عيدروس الزبيدي، المعين خلفاً للواء جعفر محمد سعد، الذي قتل بهجوم مماثل أوائل ديسمبر، وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن العملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)