shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أخفق حلفاء التحالف، اليوم الأحد ، في إحراز تقدم بجبل هيلان الاستراتيجي محافظة مأرب (شرق اليمن)،

الأحد, 17-يناير-2016
صنعاء نيوز -



أخفق حلفاء التحالف، اليوم الأحد ، في إحراز تقدم بجبل هيلان الاستراتيجي محافظة مأرب (شرق اليمن)، وفرضت قوات الجيش حصاراً مطبقاً عليهم، وقصفت بصورايخ الكاتيوشا، في وقت أغارت طائرات العدوان، مستهدفة منازل المواطنين بمديرية الغيل محافظة الجوف.

وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن معارك محتدمة دارت بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، وحلفاء الرياض من جهة أخرى، في تبة ثوابة جنوب هيلان، وكذا في منطقة وجه الجبل غرب مفرق الجوف.

وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش أحزرت تقدماً في تباب كوفل، وتصدت لهجوم نفذه حلفاء التحالف في موقعين بتبة ثوابة، وفرض الجيش حصاراً على المسلحين هناك.

وأضافت، أن تلك الموجهات وقعت تزامناً مع قيام طيران التحالف الذي تقوده السعودية بشن ضربات جوية استهدفت منطقة الكولة الرابطة بين الجاني وآل ضحاك، فيما استهدف جبل هيلان بغارتين، وأعقب ذلك تحليق في أجواء الجدعان.

من جانبه، قال مصدر مطلع لوكالة "خبر": إن قوات الجيش واللجان قصفت المنطقة العسكرية الثالثة ومناطق أخرى فيها تجمعات لحلفاء الرياض، بمدينة مأرب بصواريخ الكاتيوشا بشكل متتابع، منذ مساء السبت (أمس) وحتى صباح اليوم الأحد.

وفي محافظة الجوف، ذكر المصدر، أن طيران العدوان شن 5 غارات استهدفت منازل المواطنين بمديرية الغيل، أحدثت دماراً هائلاً، فيما لم يعرف – على الفور – بشأن سقوط ضحايا.

وأحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية، السبت (أمس)، تقدماً في تباب كوفل، وتصدت لهجوم نفذه حلفاء التحالف في "هيلان"، فيما قصف الجيش مواقع موالين للسعودية في المنطقة العسكرية الثالثة.

وكانت تلقت قوات الغزو ومقر قيادة التحالف السعودي ضربة كبيرة وموجعة بقصف صاروخي أوقع العشرات في معسكر بيرق بمأرب بينهم قيادات كبيرة وخلف دماراً واسعاً طال معدات عسكرية حديثة وتجهيزات غداة وصولها مباشرة.

وأكد المصدر في تصريحه لوكالة خبر، أن بين القتلى قائداً سعودياً كبيراً كان وصل النهار السابق مباشرة، إضافة إلى معدات وتجهيزات عسكرية وحربية حديثة ومتطورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)