shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مجزرة جديدة في صنعاء.. عشرات الضحايا وعمليات بحث تحت الأنقاض

الإثنين, 18-يناير-2016
صنعاء نيوز -



سقط العشرات من الضحايا جراء استهداف طيران العدوان السعودي، معسكر الشرطة الراجلة، وسط العاصمة اليمنية صنعاء، مساء أمس وفق معلومات أولية.

وقالت مصادر أمنية لوكالة "خبر"، إن معلومات أولية تفيد بسقوط العشرات من الضحايا، بسبب الأضرار الواسعة التي لحقت بمنازل المواطنين القريبة من المعسكر. مضيفةً، أن عمليات بحث واسعة تحت الانقاض للعثور عن ناجين.

وقصفت طائرات سعودية معسكر الشرطة الراجلة وسط صنعاء، بعد تصعيد غير مسبوق للقصف الجوي الذي تعرضت له المدينة وطال مباني عامة ومصانع.

وقال مسعفون لـ"خبر"، إنه حتى لحظة كتابة الخبر، تم استخراج 4 جثث، بالإضافة إلى نقل عشرات المصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)