shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 18-يناير-2016
صنعاء نيوز -
قال مصدر عسكري يمني، لوكالة "خبر"، إن قوات الجيش واللجان الشعبية، صدت ( اليوم الاثنين )، هجوماً شنته قوات موالية للتحالف بقيادة السعودية بينها "مرتزقة يمنيون" في منطقة "ذباب" بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد.

وجاء هجوم التحالف بعد يوم على وصول تعزيزات وصفت بـ"الكبيرة" إلى مدينة عدن، وضمت مدرعات وآليات، بالإضافة إلى جنود من جنسيات مختلفة مزودين بمختلف الأسلحة، بينها مدفعية نوعية.

ووفق المصدر العسكري، فإن قوات من التحالف الذي تقوده السعودية ومجاميع من المقاتلين اليمنيين، حاولوا التسلل والهجوم على "تبة الخزان" في العمري التابعة لذباب، مضيفاً أن الجيش واللجان تصدوا وأجبروا القوات المهاجمة على التراجع.

وأَكد، أن خسائر فادحة في العتاد والعديد تكبدها المهاجمون. مشيراً، أن الهجوم تم تحت مساندة وغطاء من قبل الطيران.

وعقب إفشال الجيش واللجان للهجوم، شنت مقاتلات تابعة للتحالف السعودي، عدة غارات استهدفت مدارس العمري ومحيطها.

وفي مدينة المخا الساحلية، شن طيران العدوان غارة جوية على شاحنة نوع "دينا" تابعة لأحد المواطنين أسفرت عن تدميرها ومقتل صاحبها.

والأحد 17 يناير/كانون الثاني 2016، قتل وأصيب عدد من المقاتلين الموالين للرياض، بقصف صاروخي استهدفهم في مفرق العمري بمدينة ذباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)