shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دمّرت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، أمس الاثنين ، منزل شيخ قبلي بارز في محافظة الجوف (شمال اليمن)، ومنزل شقيقه

الثلاثاء, 19-يناير-2016
صنعاء نيوز -


دمّرت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، أمس الاثنين ، منزل شيخ قبلي بارز في محافظة الجوف (شمال اليمن)، ومنزل شقيقه، وأحدثت الغارات دماراً في ممتلكات المواطنين.

وذكرت مصادر وكالة "خبر"، أن 4 غارات استهدفت منزل الشيخ القبلي الشريف يحيى النمس، نتج عنها تدميره، فضلاً عن منزل شقيقه، بالإضافة إلى إحداث أضرار في 3 سيارات تابعة للمواطنين، ونفوق ثروة حيوانية من الأبقار والماعز والمواشي.

الشيخ الشريف، وفي تصريح خاص لمراسل "خبر" للأنباء، أكد أنه "مهما حاول العدوان ومرتزقته على الأرض أن يجبروهم على تأييد العدوان على بلادهم بالغارات الهستيرية، فإنهم لن يتراجعوا عن قرارهم حول سياسة الوطن".

وأضاف الشيخ القبلي، أنهم لن يتنازلوا بشأن تقديم قتلة أبناء اليمن من النساء والأطفال والأبرياء إلى العدالة، موضحاً أنهم سيقدمون الغالي والنفيس من أجل الوطن.

وقال: "مهما دمّرت قوى العدوان وعاثت في الأرض الفساد، فإن الوطن هو المنتصر"، مشيراً إلى أن "منزله ومنزل إخوانه مثل أي منزل تم تدميره من أبناء الوطن".

وتوعد في ختام حديثه، بأخذ الثأر من المرتزقة "كونهم أخطر من العدوان"، حد تعبيره.

وكان طيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، نفذ، اليوم الاثنين، غـارات على مناطق متفرقة في مديرية الغيل، ومنطقة العقبة، وغارة استهدفت جبل شيحاط، عقب تحليق مكثف ووصول طائرة بدون طيار رصدت الأماكن المستهدفة، بالتزامن مع تقدم وحدات من الجيش واللجان في أسفل وادي السلمات ومنطقة الساقية، فيما تصدت لهجومين نفذهما حلفاء الرياض في وادي العقبة الرابط بين مديريتي الحزم والغيل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)