shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أمين عام الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع 232 حقيبة مدرسية للطلاب النازحين في مدرستي الهلال ولقمان

الثلاثاء, 19-يناير-2016
صنعاء نيوز/ عادل ثامر - صنعاء -

دشن أمين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني الأستاذ/ فؤاد المأخذي – يومنا هذا الاثنين الموافق 2016/1/18م توزيع الحقائب المدرسية للطلاب النازحين في مدرسة الهلال ومدرسة لقمان بمنطقة صرف شمال شرق أمانة العاصمة – والمقدمة من الهلال الأحمر اليمني وبدعم من الصليب الأحمر الألماني وقد أستهدف التوزيع 232 طالب وطالبة نازحين في مدرسة الهلال ومدرسة لقمان.
وفي تصريح صحفي تحدث الأستاذ/ فؤاد المأخذي – قائلا أن جمعية الهلال الأحمر اليمني كان ومازال يعمل جاهداً على التخفيف من المعاناة الإنسانية للمتضررين من جراء النزاعات والصراعات حيث أقام الهلال الأحمر اليمني 8 خزانات مياه في بعض مناطق أمانة العاصمة كمساهمه في تخفيف المعاناة من انقطاع المياه على الأحياء السكنية، وأوضح أن الفرق الإسعافية التي تقوم بإغاثة الجرحى مازالت تعمل ليل نهار حتى اللحظة في الميدان الإنساني، وقد تقدم بالشكر والتقدير لمتطوعي الهلال الأحمر اليمني يقدمون الخدمات الإنسانية دون كلل أو ملل، معقباً بعدها بأن هؤلاء المتطوعين هم الأساس التي بنيت عليه الهلال الأحمر اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)