shopify site analytics
مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر – صنعاء

الثلاثاء, 19-يناير-2016
صنعاء نيوز/عادل ثامر – صنعاء -
عقدت مؤسسة لاجل الجميع للتنمية FOR ALL Foundationبصنعاء الاجتماع السنوية للتطوير المؤسسي وخطة المؤسسة للعام 2016م ضمت كافة فروع المؤسسة في اليمن.

وفي تدشين الاجتماع السنوي تحدث الاستاذ عصام قناف زهرة رئيس المؤسسة على أهمية تكاتف كافة الجهود المبذولة في الوضع الاجتماعي حيث واليمن تمر بظروف صعبة اثرت على الوضع الاجتماعي من كافة النواحي مؤكداَ في نهاية حديثة على أهمية توسيع نطاق المؤسسة بحيث يجب علينا جميعاَ ان نعمل بإيجابية داخل المجتمعات وان نكون جميعاَ لاجل الجميع كتلة واحدة بلد واحد وانتماء واحد.

يستهدف الاجتماع السنوي الذي سيستمر ثلاث أيام خلال الفترة من 19- 21يناير 2016م خمسة عشر مشاركاَ ومشاركة من كافة فروع المؤسسة المنتشرة في اليمن كلاَ من (صنعاء – عدن – أبين – صعدة – أب - الحديدة).

وفي الاجتماع استعراضت الاستاذة: صباح بدري بكير المدير التنفيذي للمؤسسة كافة انجازات المؤسسة والتحديات التي وجهتها خلال العام المنصرم ومقترحات التطوير المؤسسي لضمان تحسين وتوسيع نطاق عملها إلى المناطق التي لم تصل إليها وتقييم البيئة التنظيمية وتقييم الوضع المالي للمؤسسة بهدف الخروج برؤية موحدة ومشتركة لمنهجية عمل المؤسسة والخروج باليات للتواصل وتبادل المعلومات بين كافة الفروع في ظل الطوارئ.
وفي نهاية حديثها أكدت بدري على كافة المشاركين ضرورة الخروج بعدد من التوصيات الهادفة لتطوير مستوى الأداء في المؤسسة وما تقدمه من مشاريع.

الجدير بالذكر بان مؤسسة لإجل الجميع للتنمية تعمل في الوقت الرهن في مجال الطوارئ من خلال الإنعاش الاقتصادي وتوفير فرص عمل للشباب بالشراكة مع المنظمات الدولية المانحة والاستفادة من المواد المحلية عبر فروعها المنتشرة في أمانة العاصمة ومحافظة عدن وابين والحديدة وصعدة واب وعبر المكاتب التنسيقية لشركاء المؤسسة.

يدرب هذا الورشة كلاً من المدرب مروان محرم والمدربة هند عبدالله عطشان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)