shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت مصادر يمنية، أمس  إن شخصين، على الأقل، قتلا في غارة نفذتها طائرة من دون طيار، على سيارة في منطقة "القطن" التابعة لحضرموت، شرق البلاد.

الأربعاء, 20-يناير-2016
صنعاء نيوز -



قالت مصادر يمنية، أمس إن شخصين، على الأقل، قتلا في غارة نفذتها طائرة من دون طيار، على سيارة في منطقة "القطن" التابعة لحضرموت، شرق البلاد.

وفرض تنظيم القاعدة سيطرته على أنحاء واسعة من حضرموت، بما فيها المكلا مركز المحافظة، منذ أبريل من العام الماضي، بعد أيام على بدء التحالف الذي تقوده السعودية عمليات عسكرية واسعة في البلاد.

وذكرت المصادر لوكالة "خبر"، أن طائرة من دون طيار قصفت سيارة نوع "كورلا" كانت تسير على الطريق السريع بمنطقة "مدهر" بالقرب من القطن، تقل أشخاصاً ترجح المعلومات أنهما اثنان، وأصابت السيارة وقتل من فيها.

وأشار مصدر أمني، أن الغارة استهدفت السيارة وهي في منطقة خنفر بالقرب من مفرق "قهوة بن عيفان".

وترجح المصادر، أن السيارة كانت تقل عناصر من تنظيم القاعدة.

وفي الخامس من يناير الجاري، أعلن مسؤولون أمريكيون، أن الولايات المتحدة أوقفت عملياتها ضد متشددين في الصومال واليمن بطائرات بدون طيار من جنوب اثيوبيا، بناءً على طلب من الحكومة الإثيوبية.

وأنفقت واشنطن ملايين الدولارات في العام 2011 على توسعة مطار في بلدة Arba Minch، ويعتبر المطار قاعدة أمريكية لبدون طيار الوحيدة المعترف بها من قبل الحكومة الاثيوبية الموجودة في البلاد.

وأكد مسؤولون ودبلوماسيون أمريكيون – حينها - نهاية أنشطة بدون طيار في تلك القاعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)