shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 20-يناير-2016
صنعاء نيوز -
تصعيد للغارات الهستيرية شنتها مقاتلات التحالف السعودي، على مناطق متفرقة أعقبت إنجازات ميدانية للجيش واللجان الشعبية في صبر وجبل حبشي.

عاودت طائرات العدوان السعودي، الأربعاء 20 يناير/ كانون الثاني 2016، شن غاراتها العشوائية على أحياء مدينة تعز، مستهدفة منازل ومنشآت. وأسفرت عن وقوع ضحايا مدنيين وتضرر منازل، بالإضافة إلى الممتلكات العامة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، أن الطيران شن غارتين على منزل النائب السابق لمدير أمن تعز العميد عبد الحليم نعمان، في حي الحرَّير، ما أدى إلى إصابات في صفوف المدنيين وتدمير المنزل وتضرر منازل أخرى مجاورة.

واستشهد طفل وأصيب 3 آخرون جراء سقوط مقذوف على الشارع الخلفي لفندق "سوفتيل" بالحوبان، كما تهشمت نوافذ منازل مجاورة.

واستشهد مواطنان وأصيب آخر جراء غارة استهدفت منزلاً في صبر، وورشة في جولة تعز بالمدينة.

وعاود الطيران المعادي قصفه قصر الشعب (القصر الجمهوري). كما شن 6 غارات على شركة الآمال للتجارة والمقاولات في منطقة الربيعي.

ميدانياً، أحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية تقدماً باستكمالها تأمين مناطق الكريف ودار القبة بمديرية المسراخ، بالإضافة إلى منطقة ميلات بجبل حبشي، وفق ما أورده مصدر أمني لوكالة "خبر".

وبحسب المصدر، فإن مسلحين موالين لحزب الإصلاح، مسنودين بمتشددين، اقتحموا مدرسة التحرير في الأعبوس/ حيفان، وقاموا بطرد الطلاب ووقع إطلاق نار كثيف في المنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)