shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غداة قيام قوات الجيش واللجان الشعبية بقصف تجمعات قوات موالية للتحالف السعودي بالقرب من معسكر اللواء 312 (كوفل)

الأربعاء, 20-يناير-2016
صنعاء نيوز -
غداة قيام قوات الجيش واللجان الشعبية بقصف تجمعات قوات موالية للتحالف السعودي بالقرب من معسكر اللواء 312 (كوفل)، قتل 8 إثر محاولة المسلحين التقدم، الأربعاء 20 يناير/ كانون الثاني 2016م، في إحدى الجبهات بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن حلفاء التحالف حاولوا التقدم في أعالي منطقة المشجح؛ إلا أن قوات الجيش واللجان تصدت لتلك المحاولة ونفذت هجوماً باتجاه المواقع التي يتمركز فيها الموالون للتحالف السعودي، ما أدّى إلى مقتل 8، على الأقل، من الطرفين.

وبحسب المصادر، فإن مواجهات محتدمة دارت رحاها بين الجانبين في منطقة وجه الجبل، وفي وادي الخانق الرابط مع منطقة الكولة.

وامتدت المعارك إلى المناطق الواقعة في عرقوب الفرع، وهي التي تربط المشجح مع هيلان.

وتوازياً مع استمرار المواجهات على الأرض، قام طيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية بشن 3 غارات على منطقتي وجه الجبل والكولة.

والثلاثاء، قصفت قوات الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا، تجمعات موالية للسعودية في كوفل والمشجح. وقامت الإسعافات بنقل الضحايا إلى مستشفى الرئيس في مدينة مأرب.

وأفاد مراسل "خبر"، أن القصف طال تجمعات موالية للسعودية بالقرب من وادي البراء وعرقوب الفرع، وهي أماكن مطلة على معسكر كوفل، والطريق العام المؤدي إلى الزور، فيما شن الطيران غارات عدة على مواقع للجيش واللجان في الكولة، وتمكنت القوات من صد محاولات تسلل في وادي الكولة.

وكان ضابط بشؤون الأفراد، قتل برصاص مسلحين قبليين؛ بسبب خلاف على أرضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)