shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وأسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2014ـ 2015م.

الخميس, 21-يناير-2016
صنعاء نيوز/ خاص -
نتائج الثانوية العامة "اسماء الاوائل"

وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وأسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2014ـ 2015م.

تعلن وزارة التربية والتعليم في اليمن اليوم الخميس  نتائج امتحانات الثانوية العامة، بقسميها العلمي والأدبي بعد تأخر لأسباب تتعلق بالامتحانات التكميلية لعدد من المحافظات التي تشهد أعمال عنف جراء تعرض البلاد، لحرب تشنها السعودية منذ عشرة أشهر توالياً.

ووزعت شركة يمن موبايل للاتصالات رسائل لمشتركيها تفيد بإمكانية الحصول على نتائج الطلاب.

ومن المقرر أن تعقد قيادة وزارة التربية مؤتمراً صحفياً لها في صنعاء، لتسليط الضوء على نتائج الثانوية العامة وأسماء العشرة الأوائل من كل قسم.

وفي وقت سابق قال الدكتور عبدالله الحامدي، القائم بأعمال وزارة التربية والتعليم، لوكالة خبر، إن أسباب التأخير في إعلان النتائج، هي الاختبارات التكميلية التي أجريت في بعض المحافظات التي كانت مشتعلة بسبب العدوان والحرب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)