shopify site analytics
شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصفت طائرات العدوان السعودي، اليوم الخميس ، منازل في مديرية بني حشيش، شرق العاصمة اليمنية صنعاء

الجمعة, 22-يناير-2016
صنعاء نيوز -
قصفت طائرات العدوان السعودي، اليوم الخميس ، منازل في مديرية بني حشيش، شرق العاصمة اليمنية صنعاء، بالتزامن مع استمرار الغارات على مدرسة الحرس، وقاعدة الديلمي، ومعسكر الاستقبال في همدان.

وذكر مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن مقاتلات التحالف استهدفت بـ 4 غارات، منازل تابعة للشيخ، عبدالعزيز الحنمي، وإخوانه في منطقة بيت الحنمي "رجام" بمديرية بني حشيش، شرق صنعاء، أدت إلى تدميرها بشكل جزئي، بالإضافة إلى خسائر فادحة لحقت بملحقاتها وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

وأشار، إلى أن الغارات لم تسفر عن وقوع أي ضحايا أو إصابات بشرية؛ نظراً لان المنازل المستهدفة أخليت عقب استهداف غارات جوية أحدها منذ نحو شهر. وتزامن القصف مع تحليق مكثف للطيران.

في السياق قال المصدر، إن مقاتلات التحالف السعودي نفذت عدة غارات على مدرسة الحرس الواقعة على خط المطار، وقاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة، كما شنت 3 غارات جوية تركزت على معسكر الاستقبال بمديرية ضلاع همدان التابعة لمحافظة صنعاء عقب استهداف محيطه، مساء الأربعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)