shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت معارك عنيفة في شبوة، شرق اليمن، الخميس 21 يناير/ كانون الثاني 2016، بعد أيام من نقل تنظيم القاعدة

الجمعة, 22-يناير-2016
صنعاء نيوز -
اندلعت معارك عنيفة في شبوة، شرق اليمن، الخميس 21 يناير/ كانون الثاني 2016، بعد أيام من نقل تنظيم القاعدة، بمحافظة حضرموت، عتاداً قتالية ثقيلة بينها دبابات، إلى منطقة الوادي وشبوة.

- معطيات: كواليس انعطافة في الحرب السعودية على اليمن

وقال مصادر قبلية لوكالة "خبر"، إن معارك عنيفة اندلعت بين مجاميع من القاعدة والموالين للتحالف السعودي بما فيهم اللواء 21 ميكا، من جهة ووحدات الجيش واللجان الشعبية، من جهة أخرى في عدة جبهات بمديرية بيحان. وتخلل المعارك تبادل للقصف المدفعي.

وأضافت المصادر، أن المواجهات أسفرت عن سقوط 4 قتلى في صفوف تنظيم القاعدة ولجان هادي واللواء 21 ميكا الموالين للرياض وإصابة آخرين بجروح بالغة، ولم يشر المصدر إلى أي معلومات عن ضحايا من الطرف الآخر.

وجاءت المواجهات بعد تحركات مشبوهة واستحداث مواقع عسكرية في عدة مناطق من قبل حلفاء التحالف السعودي. وكانت وصلت، الأحد 27 ديسمبر 2015، تعزيزات وكتائب عسكرية الى اللواء 19 مشاة الموالي للتحالف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)