shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 22-يناير-2016
صنعاء نيوز -
العون المباشر تختتم حملة الإغاثة الإنسانية في محافظة عمران لأكثر من (12500) متضرر ونازح
تختتمجمعية العون المباشر – مكتب اليمن "حملة الإغاثة الإنسانية في محافظة عمران " يوم الخميس الموافق 21يناير, بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي والوحدة التنفيذية في المحافظة , وذلك لإغاثة وتلبية احتياجات اكثر من (12500) من المتضررين والنازحين .


وقد ذكرت معالي العسعوسي مدير مكتب اليمن أن الحملة شهدت إقبال كبير من مختلف المديريات حيث وجدنا ان هنالك أعداد كبيرة تفوق العدد المتوقع بحاجة ماسة للمساعدات الإنسانية العاجلة . وأوضحت العسعوسي أن جمعية العون المباشر تولي اهتماما كبيرا في مجال الإغاثة الإنسانية في اليمن , وقد أدرجت ضمن خطتها للعام 2016 إجراء سلسة من الحملات الإغاثية في عدد من المحافظات وفقاً لاحتياجات هذه المناطق , وبناءً على دراسات معدة مسبقاً من قبل المنظمات الدولية العاملة في مجال الإغاثة الإنسانية في اليمن . كما اكدت العسعوسي على ان العون المباشر سباقة في تنفيذها للأعمال الانسانيةرغم الصوبات والعوائق التي لاقتها جراء المشاكل السياسية التي عصفت باليمن .كما تؤكد العسعوسي أن فريق العون كان حريصاً على أن تصل المؤن لمستحقيها ونشر البسمة في وجوه المحتاجين , وبفضل الله تعالى ثم بفضل الجهود المبذولة من فريق العمل و الجهات الشريكة في جمهورية اليمن تكللت كل تلك الجهود بالنجاح .


وأفادتمنسقة حملة الإغاثة الإنسانية في محافظة عمران ندى العزيأنهوبرغم الصعوبات والعقبات التي واجهت الفريق الا انه تم توزيع المؤن في كافة مناطق المديريات الأربع والوصول لأماكن وعرة وبعيدة جداً, حيث تم توزيع (2500)سلة غذائية على أربع مديريات وهي مدينةعمران , حيث تم توزيع السلال الغذائيةعلى أكثر من (625) أسرة , وفي مديرية عيال سريح كذلك أكثر من (625) أسرة, وأيضاً في مديرية السودةعلىأكثر من (625) أسرة, وأخيراً في مديرية مسورلعدد (625) أسرة.


الجدير بالذكر أن جمعية العون المباشر تعمل في الجوانب الإنسانية في قارة أفريقيا منذ ثلاثين عاماً ولديها 33 فرع , وتعتبر اليمن أول دولة في الجزيرة العربية تعمل فيها العون المباشر وتسعى الى التركيز على عدة جوانب اهمها الجانب الصحي وخدمات المياه , ومحاربة الفقر, و تطوير الكفاءات البشرية , و خلق روح التعاون والإبداع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)