shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت وكالة "خاما برس" الأفغانية، إن المملكة العربية السعودية تجند شبان أفغان للقتال في الحرب الدائرة في اليمن.

الجمعة, 22-يناير-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ترجمة خاصة/ فارس سعيد:


قالت وكالة "خاما برس" الأفغانية، إن المملكة العربية السعودية تجند شبان أفغان للقتال في الحرب الدائرة في اليمن.

واوردت الوكالة الأفغانية عن شبكة "بي بي سي" باللغة الفارسية، ان الشباب الافغاني يتم تجنيدهم في السعودية اساسا للقتال في اليمن، وسط حملة مستمرة من قبل قوات التحالف التي تقودها السعودية.

وجاءت هذه التقارير بعد إجراء مقابلات مع أفراد عدد من اسر الشباب الافغان الذين فقدوا بعد زيارتهم لموسم الحج في المملكة العربية السعودية.

وقال احد اقرباء الشبان الافغان الذين تم ارسالهم للحرب في اليمن لمراسل بي بي سي الفارسية، إن ستة الى سبعة شبان من عائلته ذهبوا الى اليمن بعد زيارتهم الى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

وأفادت الوكالة عن رجل يدعى Ahmadeen أن 40 إلى 45 شخصا من القرى القريبة يشاركون بشكل رئيسي في حرب اليمن للدفاع عن مكة والمدينة المقدسة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)