shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت قوات الجيش اليمني، المسنودة باللجان الشعبية، اليوم الجمعة، تقدمها في مأرب، شرق البلاد

الجمعة, 22-يناير-2016
صنعاء نيوز -
واصلت قوات الجيش اليمني، المسنودة باللجان الشعبية، اليوم الجمعة، تقدمها في مأرب، شرق البلاد، بالتزامن مع صد هجوم على منطقة بالقرب من مفرق الجوف، في الوقت الذي شنت فيه طائرات تابعة للتحالف السعودي غارات على مناطق الاشتباك.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، أن المواجهات استمرت في مناطق العطيف وحمة ثوابة، وبعض المناطق القريبة من المشجح، حيث يحاول موالون للرياض إحراز تقدم ميداني باتجاه جبل هيلان الاستراتيجي. فيما شن الطيران السعودي 7 غارات على هيلان وصرواح.

كما شهدت منطقة "نقطة حجر"، شرق المفرق، مواجهات متقطعة، مع تواصل التحليق المكثف.
وقال مراسلنا، إن الجيش واللجان واصلوا التقدم وتأمين منطقة "الفرع" الرابطة بين المشجح ووادي البراء.

وصدت قوات الجيش هجوماً على وجه الجبل، غرب مفرق الجوف.

وفي الجوف، قتل 7 بينهم قيادي ميداني موالٍ للرياض، في قصف الجيش واللجان الشعبية، طال المجمع الحكومي بمدينة الحزم. وقال مصدر أمني لـ"خبر"، إن خالد، شقيق الشيخ القبلي صالح أحمد السنبيل، من قبائل بني نوف دهم، قتل في القصف، أمس الخميس.

وشنت الطائرات غارة على منطقة السائلة التي تتوسط منطقتي الغيل والمصلوب، تسببت بنفوق عدد من المواشي. فيما استمر سماع اشتباكات بين الحين والآخر في الغيل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)