shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

تنطلق اليوم في صنعاء فعاليات المخيم الطبي المجاني الأول والتي تدشنها على مدى أسبوع المركز الطبي الخيري بدعم من مؤسسة الاحسان الخيرية..

السبت, 23-يناير-2016
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -


تنطلق اليوم في صنعاء فعاليات المخيم الطبي المجاني الأول والتي تدشنها على مدى أسبوع المركز الطبي الخيري بدعم من مؤسسة الاحسان الخيرية..
وفي تصريح ل"صنعاء نيوز" اكد الدكتور/ عبدالعزيز يحي نجم الدين مديرعام المركزالطبي الخيري بأن المخيم الطبي المجاني الأول سيدشن خلال الفترة من 23 وحتى 28 يناير الجاري في مقر المركز بصنعاء.
وأشار مدير المركز الطبي إلى أن المخيم سيضم عددا من التخصصات المختلفة يشارك فيه نخبة من الاستشاريين ،وذوي الكفائات الطبية النوعية النادرة،..
واضاف الدكتور عبدالعزيز نجم الدين بان المركز سيقدم خدماته الطبية والفحوصات التشخيصية والادوية للجمهور مجانا خلال اسبوع المخيم، شاكرا كل الدعمين والمساندين لاقامة المخيم الطبي الذي يقدم خدماته الانسانية لذوي الدخل المحدود والمعوزين سائلا المولي عزوجل ان يجعل ذلك في ميزان حسنات الداعمين والعاملين في المركز وكل فاعلي الخير والمحسنين وان يجعل العمل خالص لوجه تعالى...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)