shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أن الأجهزة الأمنية وزعت دليلاً أمنيا جديدا يتضمن صور 8 مطلوبين من عناصر تنظيم القاعدة وأسمائهم ومعلومات أخرى تتعلق بمناطق ولادتهم وأعمارهم .

الخميس, 12-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أن الأجهزة الأمنية وزعت دليلاً أمنيا جديدا يتضمن صور 8 مطلوبين من عناصر تنظيم القاعدة وأسمائهم ومعلومات أخرى تتعلق بمناطق ولادتهم وأعمارهم .
ونقل موقع الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية , أن الدليل وهو من الحجم الذي يمكن الاحتفاظ به في الجيب جرى توزيعه في مختلف النقاط الأمنية ومناطق الحزام الأمني المحيطة بالمحافظات والمدن.
وأشارت إن العناصر الإرهابية التي يتضمنها الدليل كشفت التحريات والتحقيقات عن تورطهم في عدد من الأعمال الإجرامية والتخريبية التي وقعت بمحافظتي مأرب وشبوة.
ونوهت الوزارة بأن توزيع الدليل من شأنه التسريع في عملية إلقاء القبض عليهم في أي مكان يظهرون فيه, أو أي محافظة أو مدينة يحاولون الوصول إليها.
قائلة إن هذه الخطوة تأتي تواصلاً لعملية ملاحقة عناصر تنظيم القاعدة وإحكام الطوق الأمني المفروض عليها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)