shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر – صنعاء

السبت, 23-يناير-2016
صنعاء نيوز/عادل ثامر – صنعاء -
مؤسسة لاجل الجميع للتنمية تعقد ورشة العمل الاستكمالية للفائزين بالتمويل في مشروع نحو فرص اقتصادية افضل للشباب بصنعاء


عقدت مؤسسة لاجل الجميع للتنمية FOR ALL Foundation ورشة العمل الاستكمالية لمشروع " نحو فرص اقتصادية افضل للشباب" بصنعاء للفائزين بتمويلات مالية خلال فترة المشروع المختلفة على مدار عامين منذ مايو 2014وحتى ديسمبر2015م المشروع الذي انطلق تحت شعار (كن رائد إعمال ،، لأنك تستطيع) مستهدفاً المديريات (بني الحارث – شعوب – معين).

وتهدف الورشة التي ستستمر خلال الفترة من 23 حتي 26 يناير 2016م الى تسهيل وصول الشباب المشاركين في مشروع " نحو فرص اقتصادية للشباب " الى سوق العمل المهني وتعريف المشاركين بأخلاقية المهنة والتي تستهدف تسعة وخمسون فائزاً وفائزة.

وفي تصريح صحفي تحدثت الاستاذة: صباح بدري بكير المدير التنفيذي للمؤسسة بإن الهدف من الورشة التكميلية هو تعريف كافة المشاركين على تنمية مهاراتهم في رسم الخارطة المجتمعية المهنية في المجمعات المحيطة بهم والقدرة علي تطبيق استمارة التقييم السريع للمشاريع القائمة في المجتمع المحيط بهم ورفدهم بمعلومات عن فن التعامل والاقناع في سوق العمل وسط الضغوطات الأمنية والاقتصادية، وايضاَ التحفيز المستمر وتعزيز الثقة بالنفس لدي المستهدفين بالمهن التي امتازوا بها.

وفي نهاية حديثها نوهت بكير الى ان المؤسسة سوف تقوم بمتابعة مشاريع الشباب الفائزة بتمويلات مالية من اصحاب المهن الممولة من المشروع لضمان الاستمرارية والاستدامة من خلال دفتر المتابعة والتقييم ( المسار المهني ) رصد ومتابعة الشباب خلال فترة التدريب و بعد التدريب عمل ملف خاص بكل شاب ومخطط الحركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)