shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السيد أحمد امعيتيق نشر في صفحته على الفيس بوك مقترح لقرار إنشاء صندوق لإعادة إعمار بنغازي المسروق من مشروع "إعمار ابين اليمنية"

الأحد, 24-يناير-2016
صنعاء نيوز -

مقترح السيد احمد عمر امعيتيق لقرار إنشاء صندوق إعادة إعمار بنغازي جراء أعمال التخريب والإرهاب المشروع اليمني لإعادة إعمار محافظة ابين هذه الأفكار اليمنية تسرق من قبل لصوص جدد من الأشقاء في ليبياومن من؟ من احمد معيتيق نائب رائيس الوزراء في حكومة الوفاق الوطني الليبية يقوم بسرقة مشروع اعادة إعمار مدينة ابين اليمنية .... ويقدمه على انه مشروعه لإعادة إعمار بنغازي - ومرفقالرابط الخاص بمسودة المشروع الخاص بالحكومة اليمنية.

الفصـل الاول
التسمية والأهداف والمهام
------------------------
مادة (1)– ينشأ بموجب هذا القرار صندوق يسمى بـ (صندوق إعادة إعمار بنغازي جراء أعمال التخريب والإرهاب).
مادة (2)– يكون للصندوق شخصية معنوية مستقلة وأهلية كاملة لتحقيق أغراضه، بما في ذلك إبرام العقود والاتفاقيات ورفع الدعاوى القضائية على الغير والادعاء عليه من قبل الغير طبقاً للتشريعات النافذة.
مادة (3)– يكون المقر الرئيسي للصندوق في مدينة بنغازى و ان يكون مركز العمليات الفنية والإدارية بنفس المدينة أيضا .
مادة (4)– يهدف الصندوق إلى تنسيق عمليات إعادة الاعمار للمناطق المتضررة وأنشطة التعامل مع الآثار المادية والإنسانية والاجتماعية والبيئة الناتجة عن أعمال التخريب والإرهاب في المدينة لما من شأنه معالجة الأضرار التي حدثت و تحدث في كافة المرافق والخدمات البنى الأساسية للمنشآت الحكومية والخاصة ومساعدة الضحايا والمتضررين والعمل على التسريع في تحقيق الأهداف الحكومية الانمائية والاجتماعية والإنسانية من عملية إعادة الإعمار في المدينة ورفع المعاناة التي لحقت بأبنائها.
مادة (5)– يتولى الصندوق في سبيل تحقيق أهدافه ممارسة المهام والاختصاصات التالية:
1- حصر وتقييم الأضرار التي لحقت بالممتلكات العامة والخاصة في المدينة باستخدام كافة الوسائل وبالتنسيق مع السلطات المحلية والمؤسسات والجهات الحكومية المعنية.
2- استيعاب مصادر تمويل إعادة الإعمار المقدمة من الحكومة أو الصناديق والهيئات والدول المانحة والإعداد للمشاريع التي سيتم تمويلها من تلك المصادر بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
3- مساعدة السلطات المحلية على توفير الخدمات العامة العاجلة وإصلاح المتضرر منها.
4- إعداد وتنفيذ خطط وبرامج مشاريع إعادة إعمار وتأهيل مشاريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية المتضررة في المدينة كمشاريع البنى التحتية والخدمات العامة في المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ووفق برنامج زمني يضعه الصندوق لهذا الغرض وتنفيذ خطط وبرامج إصلاح الأضرار في المرافق والمساكن والمزارع والمتاجر الخاصة بالمواطنين.
5- وضع خطة ترويجية لأهداف الصندوق وآلية عمله بما يتناسب ومتطلبات المانحين والداعمين لإعادة الاعمار في المدينة وتنسيق المعونات والمساعدات المقدمة للمدينة بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمدينة .
6- تنسيق الجهود بين كافة الجهات العاملة في المحافظة لمعالجة الأضرار التي لحقت بالمدينة ودعوة القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني للإسهام في مشاريع إعادة الإعمار أو تأهيل المنشآت والخدمات المتضررة.
7- القيام بأية مهام أخرى تقتضيها طبيعة أهدافه ومهامه.
الفصل الثاني
إدارة الصندوق
---------------
مادة (6)– أ- يكون للصندوق مجلس إدارة يشكل على النحو الآتي :
1.رئيس مجلس الوزراء- رئيساً .
2. نواب رئيس مجلس الوزراء الخمس - أعضاء.
3. وزير المالية - عضواً.
4.وزير التخطيط - عضواً.
5. وزير التعاون الدولي - عضواً.
6. وزير الإسكان و المرافق - عضواً.
7. وزير الكهرباء و الطاقة -عضواً.
8.وزير الإتصالات و تقنية المعلومات - عضواً.
9. وزير الدولة لحقوق الإنسان و اللاجئين - عضواً.
10. محافظ مدينة بنغازي - عضواً.
11. وزير الدفاع - عضواً.
12. محافظ مصرف ليبيا المركزي - عضواً.
13. ممثل عن غرفة التجارية و الصناعية بمدينة بنغازي يسميه رئيس الغرفة - عضواً.
14. ممثل عن منظمات المجتمع المدني بالمدينة يرشحه وزير الدولة لحقوق الإنسان و اللاجئين ويصدر بتسميته قرار من رئيس الوزراء – عضواً .
15. ثلاثة من الشخصيات العامة الاجتماعية بصدر بتسميتهم قرار من رئيس مجلس الوزراء بناء على ترشيح وزير الحكم المحلي بالتنسيق مع محافظ المدينة – أعضاء .
ب- يجوز إضافة أعضاء آخرين إلى مجلس إدارة الصندوق بقرار من رئيس مجلس الوزراء بعد موافقة أعضائه .
ج- يشكل فريق فني من الجهات المعنية يتبع مجلس الإدارة وذلك لمساعدته في تنفيذ المهام المناطة به و يصدر بتسميته قرار من رئيس المجلس بناء على عرض من المدير التنفيذي للصندوق.
مادة (7)– مجلس الإدارة هو السلطة الإدارية العليا للصندوق ويقوم برسم السياسات التنفيذية لتحقيق أهداف وأغراض الصندوق ويصادق على خططه وبرامجه كما يمارس المهام والاختصاصات الآتية:
1- الإشراف والتوجيه والرقابة على أعمال الإدارة التنفيذية للصندوق.
2- إقرار خطة عمل الصندوق السنوية والموازنة التقديرية لها.
3- الموافقة على المخصصات المالية للمشروعات التي يمولها الصندوق.
4- الموافقة على مشروع الموازنة السنوية والحساب الختامي للصندوق.
5- الموافقة على اختيار المدير التنفيذي للصندوق وفقاً لمعايير معلنة وشفافة ويسري ذلك على العاملين في الصندوق.
6- تنسيق الجهود مع الجهات الحكومية والسلطة المحلية في المحافظة لتسهيل مهام الصندوق.
7- أية مهام أخرى يقترحها رئيس المجلس أو تدخل في نطاق اختصاص المجلس وبما يحقق الأهداف المرجوة من إنشاء الصندوق.
مادة (8)– أ- يعقد المجلس اجتماعات دورية بناء على دعوة من رئيسه مرة كل شهرين وله أن يعقد جلسات استثنائية إذا دعت الحاجة لذلك بناء على دعوة من رئيسه أو بناء على اقتراح من المدير التنفيذي أو محافظ المدينة أو بناء على طلب من ثلث أعضاء مجلس إدارة الصندوق.
ب- يكون اجتماع المجلس صحيحاً بحضور أغلبية أعضائه وتتخذ قرارات المجلس بأغلبية الأعضاء الحاضرين وفي حال تساوى الأصوات يرجح الجانب الذي منه الرئيس.
ج- يجوز للمجلس عند الضرورة الاستعانة بخبراء متخصصين أو فنيين للاشتراك في اجتماعاته دون أن يكون لأي منهم حق التصويت على قرار المجلس.
مادة (9)– يجوز للمجلس ان يشكل من بين أعضائه او من خارجه لجنة أو أكثر يعهد عليها بمهام محددة أو إعداد دراسة لموضوع معين وعرض ما توصلت إليه على المجلس لإقرارها.
مادة (10)– ينشئ الصندوق وحدات تنفيذية لمشاريع إعادة الإعمار تتولى معاونة الصندوق في إعداد الدراسات والتصاميم للمشروعات وغيرها من الأعمال الفنية .
مادة (11)– أ- يحظر على أي عضو من أعضاء المجلس او العاملين في الصندوق القيام بأنفسهم أو بالاشتراك مع غيرهم ولو بصورة غير مباشرة بتنفيذ أي من المشاريع التي يمولها الصندوق ويقع المخالف تحت طائلة المساءلة القانونية.
ب-يحظر على أي جهة التدخل في اعمال الصندوق أو التأثير على إجراءات وخطط الإدارة التنفيذية له وتتحمل الإدارة التنفيذية المسئولية في حالة المخالفة او التقصير أو الإهمال.
مادة (12)– يمارس مجلس إدارة الصندوق وإدارته التنفيذية أنشطتهم واعمالهم اعتماداً على مبدأ الشفافية والمشاركة المجتمعية ووفقاً للمعايير الدولية المتعارف عليها كما يجب مراعاة الآتي:
أ. علانية وشفافية الإجراءات والقرارات المتخذة ونشرها عبر موقع الصندوق.
ب. وضع آلية مرنة وسهلة لاستقبال الشكاوى والتظلمات والمقترحات ونشر ما تم بشأنها.
ج.اعتماد الكفاءة والتأهيل – عبر المنافسة – في اختيار العاملين في الصندوق أو المقاولين ومقدمي الخدمات.
مادة (13)– يضع مجلس إدارة الصندوق نظاماً خاصاً لعمله بما يكفل تحقيق أغراضه وتنفيذ مهامه طبقاً للمبادئ والمعايير المشار إليها في المادة السابقة.
مادة (14)– أ- يكون للصندوق مدير تنفيذي يجري اختياره عبر مسابقة بطريقة الإعلان وفقاً للتنظيم الموضوع لهذا الغرض المعد من قبل مجلس إدارة الصندوق ووفقاً لمعايير شفافية ومعلنة تمكن من اختيار الأكثر كفاءة وتأهيلاً ويصدر بتعيين من يقع الاختيار عليه لهذه الوظيفة قرار من رئيس مجلس الوزراء.
ب- يكون المدير التنفيذي للصندوق مسئولاً مسئولية مباشرة عن إدارة وتسيير أعمال الصندوق أمام مجلس الإدارة.
ج- يكون المدير التنفيذي مقرراً لمجلس إدارة الصندوق دون أن يكون له حق التصويت على قراراته.
مادة (15)– يتولى المدير التنفيذي للصندوق مباشرة المهام والاختصاصات الآتية:
1- يشرف على إعداد مشاريع الخطط والبرامج في مجال نشاط الصندوق وتنفيذها بعد إقرارها من مجلس الإدارة.
2- يباشر الأعمال التنفيذية الإدارية , المالية والفنية للصندوق.
3- يوقع عقود المشروعات التي يمولها الصندوق وفقاً للخطط والبرامج والنماذج وآليات العمل المقرة من مجلس الإدارة.
4- يمثل الصندوق أمام القضاء والغير .
5- ينفذ قرارات مجلس إدارة الصندوق وتوجيهات رئيس المجلس .
6- يعد مشروع موازنة الصندوق السنوية وحسابات الختامية.
7- يرفع إلى مجلس الإدارة تقارير دورية عن العمليات التنفيذية للخطط والبرامج وكذلك فيما يتعلق بالمركز المالي للصندوق .
8- ينسق ويجري الاتصال مع الجهات المعنية المحلية والمركزية .
9- يقوم بكافة المهام الأخرى التي تتصل بوظيفته كمدير تنفيذي للصندوق وما يكلفه به مجلس الإدارة .
الفصل الثالث
موارد الصندوق
----------------
مادة (16)– تتكون موارد الصندوق من المصادر الآتية:
1- ما تعتمده الحكومة سنوياً للصندوق من مخصصات بالموازنة العامة للدولة.
2- المساعدات والمنح والهبات المادية والعينية المقدمة للصندوق من شركاء التنمية والدول الشقيقة والصديقة وبما لا يخالف القوانين والانظمة النافذة.
3- التبرعات والهبات التي تقدمها الشخصيات الطبيعة والاعتبارية في الداخل والخارج.
4- أي مصادر أخرى يقرها مجلس إدارة الصندوق وفقاً للقوانين والتشريعات النافذة.
مادة (17)– تعتبر أموال الصندوق أموالاً عامة لا يجوز صرفها أو توظيفها في غير نطاق الأهداف والأغراض المحدد للصندوق في هذا القرار.
مادة (18)– أ- تطبق إدارة الصندوق النظام المحاسبي المتبع في الحكومة كما تخضع أموال الصندوق لرقابة وزارة المالية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
ب- يكون للصندوق مراجع حسابات يصدر بتعيينه وتحديد أتعابه قرار من مجلس إدارة الصندوق.
مادة (19)– السنة المالية للصندوق هي السنة المالية للموازنة العامة للدولة عدا السنة الأولى فتبدأ من تاريخ صدور هذا القرار وتنتهي بنهايتها.
مادة (20)– يجري إيداع موارد الصندوق في حساب خاص مستقل لدى مصرف ليبيا المركزي أو أحد فروعه.
الفصل الرابع
أحكام ختامية
------------
مادة (21)– ينتهي عمل الصندوق بانتهاء الأغراض التي أنشئ من أجلها وتؤول جميع حقوقه والتزاماته على السلطة المحلية بمدينة بنغازي بحسب ما يقره مجلس إدارة الصندوق بهذا الشأن.
مادة (22)–لا يحول إنشاء الصندوق دون قيام الأجهزة المركزية والسلطة المحلية بالمدينة وكذلك مشاريع الأشغال العامة بتنفيذ المشاريع المعتمدة للمدينة في موازناتها السنوية وفي كل الأحوال ينبغي على هذه الجهات مراعاة مبدأ التنسيق لتجنب أي تكرار في تخطيط وتنفيذ المشاريع.
مادة (23)– تصدر اللائحة التنظيمية للصندوق بقرار من رئيس مجلس الوزراء بناء على عرض المدير التنفيذي للصندوق بعد موافقة مجلس الإدارة وبالتنسيق مع وزارة العمل و المالية.
مادة (24)– يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.
http://arfyemen.org/?page_id=210
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
علي بوتشاشة (ضيف)
06-02-2016
معيتيق شخص تافه ولا احد من الليبيين يحترمه او يعيره اى اهتمام فهذا الشخص اصبح محل استهزاء وتندر الليبيين لانه مسخرة وهمه الوحيد جمع الفلوس باي طريقة.

محمد صالح (ضيف)
26-01-2016
مالعيب في أن تكون المرجعية في هذا المشروع .. كل إلذى يعمل بمهنة القانون يرجعو جميعاً للسوابق القانونية لنستقي منها المعلومات .. أنها مثل القوانين والقرارات هي ملك للكافة ولاتخضع لقوانين الملكية الفكرية أحيانا نأخذها كماهي إذا وافقت مانريد وقد نعدل فيها أو نضيف اليها.هذه ليست سرقت نص أدبي يضيفه لنفسه فالقوانين والقرارات هي ملك للكافة ولاتخضع لقوانين الملكية الفكرية

محمد صالح (ضيف)
26-01-2016
مالعيب في أن تكون المرجعية في هذا المشروع .. كل إلذى يعمل بمهنة القانون يرجعو جميعاً للسوابق القانونية لنستقي منها المعلومات .. أنها مثل القوانين والقرارات هي ملك للكافة ولاتخضع لقوانين الملكية الفكرية أحيانا نأخذها كماهي إذا وافقت مانريد وقد نعدل فيها أو نضيف اليها.هذه ليست سرقت نص أدبي يضيفه لنفسه فالقوانين والقرارات هي ملك للكافة ولاتخضع لقوانين الملكية الفكرية

(ضيف)
26-01-2016
إن لم تستحي فأفعل ما شئت هذت المثل أراه ينطبق على هذا الصعلوك وهو عينة من الصعاليك الذين يتكالبون على السلطةوالنفود في ليبيا لكي يسهل عليها سرقتها وسرقة أموال ليبيا والليبيين تحت حصانه الشرعية والقانون ،، لكي الله ياليبيا ولكي الله يا اليمن السعيد

عربي الدم مقرحي (ضيف)
25-01-2016
هذا الرويبضة من بقايا يهود ليبيا ولا تستغربوا ان يسرق افكار وينسبها لنفسة. انه مصراتي نثن وجدة من الخونة الذين تعاونوا مع ايطاليا الفاشية لقتل ابناء الشعب العربي الليبي.

Ahmed Gargoum (ضيف)
25-01-2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...أنا من مدينة مصراتة ...بغض النظر عن رفضي لحكومة الوصاية والتي نائبها أحمد معيتيق والذي هو ابن مدينتي إلا أني أستغرب كيف لإدارة الموقع لم تحذف التعليقات التي بها هجوم على مدينة مصراتة ....من المتعارف عليه في المواثيق الإعلامية أن شخص لا يمثل مدينة كاملة..أم أن الموقع منبرا للتهجم على المدن والقبائل...

محمدى عبدالله (ضيف)
25-01-2016
تم رفض الحكومة بالكامل من قبل البرلمان الليبي

حفتر (ضيف)
25-01-2016
واحد سراق وخان زي جده السويحلي مع الطليان

حمزة الخشخوش الصغير (ضيف)
25-01-2016
هذا نمودج من النماذج اللي فالقة البلاد و يحساب روحه يفهم حق

(ضيف)
25-01-2016
ليبيا و اليمن واحد ليش ما تقولش اخذ منكم ونحن مسلمين نتعاون فيما بيننا وثانيا امشروع ليس ابتكار صناعي بل هو مشروع اممي

السنوسي (ضيف)
25-01-2016
محاولة بائسة كاذبة لتشويه أحمد معيتيق الذي أثبت وطنيته و إحترامه للقانون هذا المشروع مشروع متكرر للأمم المتحدة و ليس خاصا باليمن و لا بليبيا .

(ضيف)
25-01-2016
سرا وفيده شمعه

(ضيف)
25-01-2016
مصراتي شن يبي يطلع منه غير السرقة والتزوير

(ضيف)
25-01-2016
مصراتي شن يبي يطلع منه غير السرقة والتزوير

خالد محمد (ضيف)
25-01-2016
من ليبيا نقول لإخواننا في اليمن المدعو معيتيق ابن أخت احد احفاد المتطلينيين الذين قاتلو بجانب ايطاليا ضد أبناء الشعب الليبي وهو ابن أخت المدعو عبدالرحمن السويحلي من مصراته وآل السويحلي كما يزعمون من قبيلة تدعة يدّر وغن رجعتم لكتاب يهود ليبيا مصطفى الشعباني ستجدون ان يدّر هي بالأصل حارة ليهود مصراته الفضيحة أكبر مما تتوقعون فهؤلاء مدعومون من الانجليز ومفروضون فرض على الشعب الليبي هذه هي الحقيقة

أبومارية الليبي (ضيف)
25-01-2016
نعتدر من الشعب اليمني العربي الأصيل أهل الشهامة ورجولة علي مافعله امعيتيق ... فاسرقته لمشروع أبين لا يمثل الشعب الليبي الأصيل ،،، هولاء سرقوا قلوب الناس وكدبوا عليهم بنصرة الدين أفلا يسرقون ورقتين !!! كما أنتم تعانون من بطش الحوتي الخبيث ،،، فالليبيين أيضاً يعانون من بطش الاخوان المفسدين أصدقاء الحوثي الخبيث ..... أبومارية

احمد العصاد (ضيف)
24-01-2016
هي حكومة شكلت خارج ليبيا وهدفها سرقة مقدرات الشعب الليبي فليس مستغرب ان تلجا لسرقة جهد اخوتنا في اليمن وان تنسبه لنفسها

محمد بن علي (ضيف)
24-01-2016
نأسف لهذا الحدث الجلل. ونحمد الله أن بين لنا حقيقة هذا الرجل. فمن يسرق فكرة يسرق بلد باكمله. اكرر اسفي

فرج الواحدي (ضيف)
24-01-2016
للأسف ليبيا في هذا الوقت اغلب من تصدر المشهد هم من فئة السراق ...نتأسف للأخوة اليمنين

الاوجلي مؤمن ن (ضيف)
24-01-2016
نحن ابناء بنغازي ادرا أولي أن تكون وزراء اعماربنغازي ليبنغازي أهل مكه ادرا بي شعابها

الاوجلي مؤمن ن (ضيف)
24-01-2016
نحن ابناء بنغازي ادرا أولي أن تكون وزراء اعماربنغازي ليبنغازي أهل مكه ادرا بي شعابها

الاوجلي مؤمن ن (ضيف)
24-01-2016
نحن ابناء بنغازي ادرا أولي أن تكون وزراء اعماربنغازي ليبنغازي أهل مكه ادرا بي شعابها

الاوجلي مؤمن ن (ضيف)
24-01-2016
نحن ابناء بنغازي ادرا أولي أن تكون وزراء اعماربنغازي ليبنغازي أهل مكه ادرا بي شعابها

(ضيف)
24-01-2016

الواثقة بالله (ضيف)
24-01-2016
هذا السيد عينة من حكومة السراق والتي لن يرضى بها الليبيين الشرفاء ولو كان ثمن ذلك أرواحهم

ولد إسليكة . (ضيف)
24-01-2016
فقط لشعب اليمين ، نآسف لما بدرا من ابننا اللص ،،،،

حموده بوزريده (ضيف)
24-01-2016
اسمحولنا واجد يا خوتنا اليمنيين هذا الصخص يمثل نفسة والشعب في #برقة أي المنطقة الشرقية بليبيا رافضة رفضا باتا بما تسمى حكومه الاتفاق (الوصايا ) .. ونحن كشعب برقاوي رافضين رفضا باتا هذا العميل الداعم للإرهاب بشتى أنواعه ونسأل الله العلي القدير أن يوفقكم في إعادة أعمار مدينتكم ... تقبلوا أسفي خوكم المذراح حموده بوزريده هههههههههه

يوسف الهواري (ضيف)
24-01-2016
لم تمنح الحكومه الثقه بعد ، وكيف نمنحها الثقة واول اعمال نائب رئيس وزرائها هيا سرقة مجهودات الغير ونسبها لنفسه

عبدالحميد (ضيف)
24-01-2016
هذا الشخص غير موثوق به و لقد سرق هذا المشروع من اليمن و هو نسخ لصق لمشروع اعادة اعمار مدينه إبين في اليمن ... يتشدقون علينا و يستخفون بعقولنا انها سياسه الاستخفاف والسرقات

ابن بنغازي (ضيف)
24-01-2016
ياسارق خطة لاعمار .... طلعت احمار .... غباء عندك ما عمره صار ياســــارق ماليمنيه .... افكــــار غبيه .... تريد تضحك عالبنغازيه لكن فضحوك الحوثيه .... درت العــار ... افعالك فى نشرة لاخبار ** نعيم الزوى **

عبدالله السرتاوي (ضيف)
24-01-2016
اخوتنا في اليمن السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اولا ارجوكم امسحوها في وجوهنا بسبب هذه الفضيحة. ثانيا لتنضروا كم يعانو اخوتكم في ليبيا من فعل مثل هؤلاء السفهاء ولكن كما يقول المثل العربي من شب على شيء شاب علية. بالله عليكم لو كان المدعو احمد معتيق يملك مثقال ذرة من اخلاق لما فعل هذة فهو رجل يملك الملايين ولو احضر مكتب استشاري من احد الدول المتقدمة لقدمو لة افضل الدرسات وحتى لو قدم لهم الملايين فهذا لة من هذه العملة الشنيعة خصوصا وهو متقدم لمنصب قيادي في الدولة الليبية ولكن كما يقول المثل الطبع غلاب فهو يعتقد ان العالم مغفل وان اليمن دولة ليست موجودة على كوكب الارض وليس بها اناس يقراءون ويتابعون ويفكرون

عبدالله المهدي البدي (ضيف)
24-01-2016
السلام عليكم اخوتنا ولا نعترض ابدا علي حقوقكم في هذا بل اعترض علي الصفه التي منحت لهذا السيد وحكومته ونحن لم نعترف بها اصلا ولن نسمح بها


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)