shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عمليات قصف وقنص نفذتها قوات الجيش اليمني، اليوم الأحد ، على القوات السعودية المسنودة بمقاتلين من المرتزقة بينهم يمنيون

الأحد, 24-يناير-2016
صنعاء نيوز -
عمليات قصف وقنص نفذتها قوات الجيش اليمني، اليوم الأحد ، على القوات السعودية المسنودة بمقاتلين من المرتزقة بينهم يمنيون، في منفذ الطوال – حرض وجبهة ميدي التابعة لمحافظة حجة اليمنية، شمال غرب، على الحدود بين البلدين.

وقال مصدر عسكري لوكالة "خبر": إن "فريقاً خاصاً من القناصين في وحدات الجيش المسنود باللجان الشعبية، تمكن من قنص 6 جنود سعوديين في منطقة تقع غرب منفذ الطوال.

ولفت، إلى أنه تم قنص 3 آخرين من القوات السعودية المسنودة بمقاتلين من المرتزقة في إحدى المواقع بصحراء ميدي.

وعلى صعيد العمليات على التجمعات العسكرية السعودية، أضاف المصدر، أن قوات الجيش واللجان استهدفت بقصف مدفعي تجمعاً في جبهة صحراء ميدي محققة إصابتها للتجمع بدقة، ما أدّى إلى مقتل 8 في صفوف القوات السعودية المسنودة بمقاتلين من المرتزقة.

وكانت أسرت قوات يمنية، الجمعة 22 يناير، اثنين من المرتزقة المقاتلين على الجانب السعودي من الحدود، فيما أكدت مصادر ميدانية لوكالة خبر قنص 3 جنود سعوديين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)