shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مواجهات عنيفة دارت رحاها، أمس الأحد، في عدة جبهات بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، واستعرت في مديرية مجزر، مُني خلالها حلفاء التحالف

الإثنين, 25-يناير-2016
صنعاء نيوز -



مواجهات عنيفة دارت رحاها، أمس الأحد، في عدة جبهات بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، واستعرت في مديرية مجزر، مُني خلالها حلفاء التحالف بخسائر في الأرواح والعتاد، غداة مقتل وإصابة 24 من مسلحيهم.

وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن اشتباكات عنيفة خاضتها قوات الجيش واللجان الشعبية ضد حلفاء التحالف في وادي عُقيب، غرب مديرية مجزر، سقط فيها قتلى وجرحى من الموالين للسعودية.

وأشارت، إلى أنه "تم إعطاب مدرعتين تابعتين لحلفاء التحالف، بالإضافة إلى طقم في وادي عقيب". مبينة، أن المعارك هناك خلفت 4 قتلى من الموالين للرياض وجرحى من الجيش واللجان الشعبية.

وقالت: إن "معارك متقطعة شهدتها منطقة وجه الجبل، فيما وقعت معارك سرشة بين الطرفين في وادي الخانق الرابط مع الكولة".

وفي جبل هيلان، ذكرت المصادر، أن الجيش لا يزال يتصدّى لهجمات يشنها مقاتلو حلفاء التحالف.

وتوازياً مع تلك المعارك، قام طيران تحالف العدوان بتقديم المساندة لحلفائه، حيث نفذ غارتين على وادي عقيب الرابط مع منطقة الواغرة، كما شن أكثر من 3 غارات على وادي الخانق ومنطقة آل سعد الواقعة غرب الوادي.

وفي الجوف، بينت المصادر، أن مواجهات مستمرة بين الطرفين في منطقتي العقبة والساقية بين مديريتي الغيل والحزم، وسط تحليق مكثف لطيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية.

وكانت معارك ضارية دارت رحاها بين الجانبين، السبت (أمس) في جبل البراء وامتدت إلى منطقة عرقوب الفرع، حيث دمرت قوات الجيش واللجان عربة لحلفاء التحالف وسقط 24 قتيلاً وجريحاً منهم، فضلاً عن إعطاب مدرعتين للمسلحين، فيما نفذ الطيران 3 غارات من بداية مفرق الجوف إلى غربه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)