shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام اليوم مشرف الحوثيين في وزارة التعليم العالي بتمزيق لوحه التخرج لطلاب كلية التربية بجامعة صنعاء وعددهم اكثر من ٣٠٠ طالب وطالبه

الإثنين, 25-يناير-2016
صنعاء نيوز -
قام اليوم مشرف الحوثيين في وزارة التعليم العالي بتمزيق لوحه التخرج لطلاب كلية التربية بجامعة صنعاء وعددهم اكثر من ٣٠٠ طالب وطالبه وذلك بسبب عنوان الدفعه الذي اسميناه دفعة الوفاء للزعيم وعليها صورته .
والان هناك توتر حاد بيننا وبين ممثل الحوثه الذي يريد ان يناطح اكثر من 300 خريج وخريجه ويحرمهم من حريتهم في التعبير عن ارائهم وفرحتهم.

ونقول لهم يا جماعة عيب عليكم نحن في خندق واحد لا تكبروا الموضوع
ليش ما قد عجبكم مواقف الزعيم رغم ان مواقفه للشعب ومع الشعب
ارجو مراجعة مواقف الاخوة الحوثيين.
وادعو جميع طلاب التربيه ومنظمات المجتمع المدني والناشطين الحقوقيين ووسائل الاعلام والمهتمين للتضامن معنا في الوقفه الاحتجاجية غدا امام الكليه بجامعة صنعاء الساعة التاسعه صباحا.
والله الموفق
اخوكم رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفال بتخرج الدفعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)