shopify site analytics
شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 25-يناير-2016
صنعاء نيوز -
شنت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، اليوم الاثنين، غارات على مديريات بني مطر ونهم وضلاع همدان التابعة لمحافظة صنعاء، عقب غارة استهدفت منزل القاضي يحيى ربيد، بحي النهضة وسط العاصمة اليمنية، ما أدى إلى استشهاده و6 من أفراد أسرته.

وأفاد مسؤول محلي لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية نفذت 7 غارات على جبل عيبان التابع إدارياً لمديرية بني مطر، فيما استهدفت بغارة معسكر الاستقبال بمديرية ضلاع همدان التابعة لمحافظة صنعاء.

وأكد، أن طائرة بدون طيار استهدفت سيارة أحد المواطنين في منطقة بران بالقرب من فرضة نهم، دون توفر أي معلومات عن سقوط إصابات أو ضحايا بشرية.

كما طال القصف الجوي بغارتين منطقة عمد التابعة لمديرية سنحان محافظة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)