shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توقع المبعوث الأممي لسوريا ستافان دي ميستورا، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين ، بدء المحادثات الرامية لإنهاء الحرب في سوريا

الإثنين, 25-يناير-2016
صنعاء نيوز -
توقع المبعوث الأممي لسوريا ستافان دي ميستورا، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين ، بدء المحادثات الرامية لإنهاء الحرب في سوريا، يوم الجمعة القادمة، وأن تستغرق 6 أشهر.

وأضاف دي ميستورا، الذي يأمل في إرسال الدعوات يوم الثلاثاء، أن المناقشات لا تزال مستمرة بشأن الاطراف التي ستُوجه لها الدعوات. وقال إن أولى مراحل المحادثات ستستمر بين أسبوعين وثلاثة أسابيع وستتركز على التوصل إلى وقف لاطلاق النار والتصدي لتنظيم الدولة الإسلامية وزيادة المساعدات الانسانية.

وتابع، أن القضايا التي ستأتي أيضاً ضمن الاولويات، ستشمل الحكم الرشيد، وإعادة النظر في الدستور ومستقبل الانتخابات التي سترعاها الأمم المتحدة.

وكان وزير الخارجية الأميركي جون كيري، أعرب في وقت سابق، عن أمله أن تتضح الأمور بشأن بدء المحادثات السورية خلال 24 ساعة أو في غضون 48 ساعة. وقال كيري، إنه سيكثف مشاوراته مع نظرائه من فرنسا وتركيا وروسيا والسعودية، ومع المبعوث الخاص للأمم المتّحدة إلى سوريا دي ميستورا.

وكان من المقرر أن تبدأ اليوم الاثنين 25 يناير/ كانون، المحادثات بين الأطراف السورية، إلا أنها تأجلت بسبب الخلاف حول تشكيل وفد المعارضة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)