shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رفض الاحتفال بـ 25 يناير.. إعلامي مصري لـ "دول الخليج": انتظروا دوركم (فيديو)

الإثنين, 25-يناير-2016
صنعاء نيوز -



ما حدث في اليمن ومصر وليبيا وسوريا والعراق، بأموال خليجية في فوضى الربيع العربي، سوف يحدث وسيصل إلى دول الخليج "جايين ليكم" بحسب الإعلامي المصري سيد علي، الذي رفض في برنامجه على قناة العاصمة الفضائية "حضرة المواطن" الاحتفال بـ 25 يناير.

سيد علي قال: "اذكروا محاسن موتاكم"، في إشارة إلى أوضاع وأحوال ما قبل الربيع في البلدان العربية. وأحال السؤال للمواطنين العرب ما إذا كانوا يفتقدون تلك الأوضاع ويتمنون الزمن يعود إلى ما قبل الربيع العربي أم لا؟

يحدد الإعلامي المصري المستفيدين من الربيع العربي بأموال خليجية "أمريكا، إسرائيل، تركيا وإيران".

وخاطب دول الخليج بانتظار دورها ونفس ما حدث في ليبيا وتونس ومصر واليمن وسوريا والعراق.. "وتلك الأيام نداولها بين الناس". متابعاً "افعل ما شئت كما تدين تدان".

وعن الاحتفال بـ 25 يناير، تساءل علي: "احتفل بأيه؟" معدداً ما تشهده سيناء والبطالة والأوضاع في شرم الشيخ.
https://www.youtube.com/watch?v=kpmRpkeqbCU
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)