shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  النقيب هيثم طه من انجلترا : لن يستطيع أحد المساس بشعره من مصر

بالفيديو والصور.. "نيو ايجيبت لندن تزور أبناء الشرطة المصابة في انجلترا

الثلاثاء, 26-يناير-2016
صنعاء نيوز -
النقيب هيثم طه من انجلترا : لن يستطيع أحد المساس بشعره من مصر

بالفيديو والصور.. "نيو ايجيبت لندن تزور أبناء الشرطة المصابة في انجلترا

بالفيديو والصور.. النقيب هيثم طه : قطع رجلي اختبار من الله


https://www.youtube.com/watch?v=3b3t5slUclI
https://www.youtube.com/watch?v=fF1K_OmCyIo



زارت اليوم الثلاثاء، مجموعة "نيو ايجيبت لندن" النقيب هيثم عماد طه أحد أبناء الشرطة المصرية والذي يعالج حاليا في إحدى مستشفيات بريطانيا.
وقال النقيب هيثم عماد طه من قوات الأمن المركزي قوات خاصة بشمال سيناء وقد أصيبت يوم 17 أكتوبر في طريق الشيخ زويد بعبوة ناسفة
وأضاف أنه تم قطع رجله والآخرى مصابة وقد توفى 8 عساكر ضحو بأرواحهم فداء لبلدهم مصر ولم يكن لديهم أو لدى أى مشكلة في ضياع اى عزيز أوغالى.
وأوضح أنه اختبار له من الله ولكن الحمد لله لاننى قدمت شئ لبلدى ولشعبها ولن نسمح لأحد أن يمس شعرة من أهل مصر، ونحن في رباط الى يوم القيامة.

وقال عبد الفتاح الصاوي أننا كنا في زيارة بطل من أبطال الشرطة المصرية، وجئنا من أجل الوحدة الوطنية ليتعلم الجميع أن أبناء مصر في الخارج يخافون على بعضهم البعض مهما كانت ديانتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)