shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء ، استهدافه مناطق متفرقة في صنعاء وعمران وذمار،

الثلاثاء, 26-يناير-2016
صنعاء نيوز -



واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء ، استهدافه مناطق متفرقة في صنعاء وعمران وذمار، وصعدة استهدت منشآت عامة وخاصة بالإضافة إلى منازل مواطنين.

ففي العاصمة صنعاء، شن طيران العدوان غارتين على تبة البحث الجنائي في منطقة ذهبان شمال العاصمة، وسلسلة غارات على معسكر الصباحة غرب العاصمة.

وفي محافظة عمران، استهدف طيران العدوان مزرعة دواجن بمنطقة “بيت القحوم” بعدة غارات، وشن غارات أخرى على الخط العام بمديرية ريدة.

وفي محافظة ذمار، شن طيران العدوان غارتين على جبل محين بمديرية جبل الشرق. كما واصل استهداف مناطق متفرقة بمديرية رازح بصعدة بقصف صاروخي ومدفعي.

وبعد أن ارتكب مجزرة جديدة في الجوف باستهداف منزل الشيخ صالح قرمان، في المطمة، وراح ضحيتها عشرة شهداء بينهم نساء، واصل الطيران غاراته على مدينة الغيل ومنطقة الساقية.

وقال مراسل وكالة "خبر"، إن غارة استهدفت مناطق خالية في الساقية بالإضافة إلى معاودة قصف مدينة الغيل. وبالتزامن قصف الجيش بالقذائف المجمع الحكومي بمدينة الحزم مركز محافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)