shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مصدر محلي أن أمطارا غزيرة عمت مناطق ردفان بمحافظة لحج, مساء الخميس, ونتجت عنها أضرار وصفها بـ"الكبيرة".

الجمعة, 13-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -




أفاد مصدر محلي أن أمطارا غزيرة عمت مناطق ردفان بمحافظة لحج, مساء الخميس, ونتجت عنها أضرار وصفها بـ"الكبيرة".

وأضاف المصدر لـ"صنعاء نيوز" نقلا عن شهود عيان أن أكثر من ست سيارات ومزارع تربية الدواجن تعرضت لأضرار بالغة نتيجة للأمطار التي قال إنها جرفت أراض زراعية أيضا.

ونقل عن أحد المسنين قوله إنه لم يشهد منذ زمن طويل مثل هذه السيول, في حين لم تعرف بعد ما إذا كانت هناك خسائر في الأرواح حتى كتابة الخبر.

إلى ذلك أفاد شاهد عيان لـ"صنعاء نيوز", قبل قليل, من سائلة بله التابعة لمديرية الملاح ردفان بمحافظة لحج, أن السيل الذي تدفق في المجرى المائي الواقع في السائلة, نتيجة للأمطار, أدى إلى قطع الطريق الرابط بين محافظتي صنعاء وعدن, مشيرا إلى أن عشرات الناقلات والسيارات الصغيرة ما زالت محاصرة بمياه السيول حتى كتابة هذا الخبر.

*الصورة لأراض زراعية في ردفان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)