shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 27-يناير-2016
صنعاء نيوز -
اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الأربعاء، عقيداً في جهاز الأمن بعدن، جنوب اليمن، غداة يوم من اغتيال رجل أعمال في مديرية المنصورة.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن مسلحين مجهولين على متن سيارة، اعترضوا سيارة العقيد عبد الناصر سعد أثناء قيادته لها بالقرب من جولة كالتكس مديرية المنصورة. وأوضح، أن المسلحين أنزلوه من على سيارته وأطلقوا عليه النار، فأردوه قتيلاً، واقدمواعلى نهب سيارته ولاذوا بالفرار.

وكانت السلطات في عدن أعلنت تنفيذ خطة انتشار أمني، أعقبها وصول عشرات الآليات التابعة للتحالف إلى ميناء الزيت بالبريقة؛ للمشاركة في الخطة الأمنية المرتقبة.

وتعيش المحافظات الجنوبية اليمنية، وعدن على وجه الخصوص، فوضى وانفلاتاً أمنياً غير مسبوق وسط تنامي نفوذ الجماعات المتشددة، كتنظيمي القاعدة وداعش، حيث تشهد المدينة عمليات اغتيالات بصورة شبه يومية طالت قيادات أمنية وعسكرية وسياسية ومدنية تحت مرأى ومسمع "التحالف" الذي تقوده السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)