shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، في الساعات الأولى من اليوم الخميس ، أن قوات الجيش واللجان قطعت خط الإمداد الذي يستخدمه..

الخميس, 28-يناير-2016
صنعاء نيوز -
أفاد مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، في الساعات الأولى من اليوم الخميس ، أن قوات الجيش واللجان قطعت خط الإمداد الذي يستخدمه موالون للتحالف السعودي بين عدن وتعز.

وقال المصدر، إن الجيش قام بتأمين منطقة، هيجة العبد، التابعة إدارياً لمديرية التربة، وتربط طور الباحة، مع التربة، على الطريق الذي يربط تعز، لحج، عدن، جنوب البلاد. مضيفاً أن تلك المنطقة تعتبر خط الإمداد الرئيس بين عدن، وتعز، من اتجاه المقاطرة. ويستخدمه موالون للتحالف السعودي في نقل العتاد والإمداد.

وأعلنت فصائل موالية للسعودية في وقت سابق، إعلان النفير، في تعز.

وفي وقت سابق، قالت مصادر محلية إن عناصر من المتشددين عززوا انتشارهم في أحياء بتعز، غداة وصول تعزيزات من محافظة عدن. وذكر مصدران في المدينة لوكالة "خبر"، أن عناصر من تنظيم القاعدة، انتشروا في احياء الاجينات، قبة المعصور، وفي اتجاه شوارع المدينة، وسط استفزازات للمارة هناك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)